وزارة الخارجية : أنيس منصور لا يعمل لدينا ولا يحمل أي صفة دبلوماسية

0 تعليق ارسل طباعة

الجمعة - 01 مايو 2020 - الساعة 03:32 ص بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعات
بعد الفضيحة المدوية التي تعرض لها يوم امس العميل الاخواني انيس منصور على قناة الجزيرة اعلنت وزارة الخارجية رسمياً انه لا يعمل لديها ولا يحمل اي صفة دبلوماسية .
و قالت الوزارة في خبر نشر على وكالة سبأ بنسختها “ان أنيس منصور أحمد حميدة لا يعمل لديها ولا يحمل أي صفة دبلوماسية وقد سبق وان صرحت سفارة الجمهورية اليمنية بالرياض في أغسطس 2019م بان المذكور لم يعد يحمل أي صفة وظيفية في السفارة منذ مايو 2019”.
ونفت الوزارة ،وجود أي صلة لها او لأي من مؤسسات الدولة والحكومة او تواصل مع المذكور منذ ذلك التاريخ.. مؤكدة بان انيس منصور ، لا يحمل أي صفة رسمية وأن اي تصريحات أو مواقف أو تصرفات منه لا تعبر إلا عن نفسه وتمثله شخصياً ولا تعكس موقف الوزارة او اي من مؤسسات الجمهورية اليمنية.
وكان انيس منصور يوم امس على قناة الجزيرة اعترف انه يستقي معلومات من جروب للرئاسة اليمنية على الواتس آب، الأمر الذي اثار سخرية كبيرة على مواقع التوصل الاجتماعي .
يذكر ان انيس منصور وعلى برنامج حواري على قناة الجزيرة قال ان لديه معلومات عن نوايا الروس اقامة علاقة مع ، وان معلومات مصدرها الاستخبارات السعودية واليمنية والامريكية، وعندما سألته المذيعة عن المصادر، قال "جروب واتس اب" فيه مستشارين للرئيس وموظفين في الرئاسة.
وبعد السخرية منه على مواقع التواصل الاجتماعي واعتباره مجرد اداة بيد قناة الجزيرة والاستخبارات التركية قررت وزارة الخارجية اليمنية وتحت ضغط من العربي التبرؤ منه خصوصاً ان قناة الجزيرة تعرفه بالدبلوماسي في السفارة السعودية .

أخبار ذات صلة

0 تعليق