تنفيذية إنتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري وتناقش آلية مواجهة كورونا ودعم الجبهات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 25 مارس 2020 - الساعة 06:00 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص

عقدت الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة اجتماعها الدوري ،صباح اليوم الأربعاء، الموافق 25 مارس برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس محافظة الضالع.

كرس الإجتماع لمناقشة  تقارير أنشطة الإدارات في المجلس والتقرير المقدم من مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ،كما تم مناقشة مواجهة فيروس .

كما ناقشت الهيئة التنفيذيةلانتقالي الضالع أوضاع المقاتلين في جبهات القتال، واتخدت حيل ذلك جملة من التدابير  لمؤازرة ودعم جبهات القتال المشتعلة شمال الضالع بالمال والغذاء والعتاد. 

ودعا العميد مهدي الجميع إلى التلاحم والتكاتف والتأزر وتكريس كل الجهود وبذل المزيد في تقديم الدعم ومؤازرة المقاتلين في مواجهة الغزو ، مؤكدا  إلى أهمية الاعتماد على الذات وعدم الإتكالية على الغير والاستعداد لأي طارئ.

واوضح بأن شعب لن يخضع ولن يركع مهما تأمر المتآمرون وتحالف الإعداء ضد أبناء الجنوب، مؤكدا على  تقديم الغالي والنفيس من أجل الدفاع عن الأراضي الجنوبية  حتي استعادة الدولة الجنوبية كامل السيادة.

وطالب مهدي الجهات القائمة على الصحة العامة والسكان بتوفير التقنيات الكاشفة لفيروس كورونا للتمكن من  كشف المصابين ووضعهم في حجر حتى لايتفشى هذا الوباء الخطير.

وتمخض عن الإجتماع جملة من القرارات الهادفة إلى تعزيز دور المجلس الانتقالي بكافة الجوانب، كما أقروا على تشكيل لجان مجتمعية بالتنسيق مع مكتب الصحة للوقاية من فيروس كورونا.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق