مؤسسة "أمل" تُكرم اللواء بن بريك لرعايته ودعمه عمال ونزلاء دار المسنين بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 24 مارس 2020 - الساعة 05:32 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
كرمت مؤسسة أمل لرعاية الأيتام والفقراء والأعمال الإنسانية ، برئاسة أمل المصلي اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك ،القائم بأعمال رئيس ، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم في مقر الجمعية بالعاصمة عدن من خلال منحه شهادة تكريم ودرعاً تذكارياً .
وجاء تكريم المؤسسة للواء بن بريك، نظير رعايته ودعمه للحفل الذي أقامته مؤسسة أمل، يوم 14 مارس الجاري، لتكريم عمال ونزلاء دار المسنين الكائن في مديرية الشيخ عثمان، من قبل مؤسسة أمل، نظير تفانيهم في العمل الإنساني الذي يقومون به في الدار، وللخدمة الممتازة التي تُقدم للنزلاء فيه.
وعبر القائم بأعمال الرئيس، عن شكره لرئيسة المؤسسة لمنحه هذا الدرع التذكاري، وكذا على حسن التنظيم ونجاح الحفل، مثمناً كافة كافة الجهود التي تبذلها مؤسسة أمل، في مساعدة المحتاجين ورسم الابتسامة على وجوههم، وذلك في ظل الظروف والمرحلة الصعبة التي تمر بها البلد.
وأكد اللواء الركن أحمد سعيد، على اهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، ودعمها لمثل هذه الأعمال الخيرية والإنسانية ونشر الحب والوئام بين أوساط المجتمع.
من جانبها، أشادت الأخت أمل المصلي، بدور رئيس الجمعية الوطنية، في دعم هذه الأعمال الإنسانية التي من شأنها مساعدة كل محتاج.
وبدوره قدم اللواء بن بريك، درعاً تذكارياً تسلمته رئيسة المؤسسة، نظير الجهود المبذولة في تنظيم الحفل واسعاد المسنين فيه

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق