الهلال الأماراتي يقدم مساعدات غذائيه على اهالي غيل باوزير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 23 مارس 2020 - الساعة 10:59 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصقدمت هيئة الهلال الإماراتي مساعدات غذائية للأسر الفقيرة والمحتاجة الذين يعانون أوضاع اقتصادية صعبة للغاية، وذلك في أطار تحسين ظروفهم المعيشية واستشعاراً للواجب الأخلاقي والإنساني الذي تلتزم به دولة الامارات العربية المتحدة في تقديم أوجه الدعم الانساني للأسر المحتاجة والمتضررة .
وفي هذا الشأن وزع فريق الهيئة اليوم عدد (400) سلة غذائية تزن ( 32 طن و 320 كيلو) مستهدفا عدد (2000) فردا من الأسر الفقيرة والمحتاجة في منطقة ( غيل الحالكة ) بمديرية غيل باوزير بمحافظة ، شملت الإحتياجات الأساسية من المواد التموينية الضرورية، وذلك في إطار مشروع الهيئة للدعم الإنساني، لتطبيع الحياة للأسر التي تعاني أوضاعا اقتصادية صعبة.
ولاقت توزيع هذه المعونات ارتياحا في صفوف المواطنين الذين اشاروا الى ان المشروع ومساعداته قدم لهم ما يريدونه من مواد غذائية وتأمين احتياجاتهم ، واثنوا على مكرمة دولة الامارات العربية المتحدة وما تقوم به من اعمال خيرية وانسانية لرفع المعاناة والاوضاع الاقتصادية السيئة التي يعانونها.
يذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام 2020م بلغت (6,410) سلة غذائية تزن ( 517 طن و 928 كيلو ) استهدفت (32,050) فردا من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق