العمود يناقش مع انتقالي زنجبار تفعيل النشاط السياسي والمجتمعي للمجلس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 23 مارس 2020 - الساعة 09:58 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصقام عضو الجمعية الوطنية الاستاذ محمد العمود صباح اليوم بزيارة لقيادة انتقالي زنجبار وخلال الزيارة عقد اجتماعا تنسيقيا ضم رئيس انتقالي زنجبار العقيد صالح ابو عبدين والاستاذ محمد العمود عضو الجمعية الوطنية .
وفي اللقاء رحب العميد ابو عبدين بالاستاذ محمد العمود عضو الجمعية الوطنية لمقر انتقالي زنجبار للنسيق والعمل المشترك في مديرية زنجبار وتفعيل العمل المجتمعي السياسي في جميع مراكز المديرية .
واشاد العقيد ابو عبدين بالمواقف البطولية للاستاذ محمد العمود عضو الجمعية الوطنية وحرصه على التنسيق والعمل المشترك بين قيادة المجلس الانتقالي في ابين والقيادة المحلية في انتقالي زنجبار.
واضاف ابوعبدين في كلمته نحن اليوم سعداء لهذه الزيارة التنسيقية للاستاذ المناضل العمود لمقر انتقالي زنجبار.
بدوره استعرض عضو الجمعية الاستاذ محمد العمود خلال زيارته لقيادة مديرية زنجبار اخر المستجدات على الساحة الجنوبية واخر التطورات العسكرية وكيفية التنسيق والعمل المشترك بين قيادة المجلس الانتقالي في ابين والواحدات العسكرية الجنوبية .
وفي نهاية اللقاء التنسيقي عبر المناضل محمد العمود عن شكره وتقديره لاخيه العقيد المناضل العقيد صالح ابو عبدين رئيس انتقالي زنجبار على رحابة صدره وحرصه الشديد على تثبيت دعائم الامن والاستقرار في مديرية زنجبار.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق