العمود يوجه نداء للجنوبيين في صفوف الاخوان بشقرة "نص النداء"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 23 مارس 2020 - الساعة 09:34 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصوجه عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي محمد العمود الى الجنوبيين في صفوف شرعية الاخوان بشقرة بالعودة الى صوابهم قبل فوات الاوان.
محذرا اياهم من ان يكونوا لقمة سائغة بيد الاعداء الذين يستخدمونهم حاجتكم ليكونوا وقودا لتجار حروبهم.
واشار العمود إلى أن من يرتبون لمهاجمة من شقرة انما يريدون دمارا لارض الجنوب والحاقها بشمالهم الراكع لمشروع المجوس والإخوان.
واختتم العمود نداءه بالقول : "نناشدكم لأن دمائكم غالية علينا رخيصه لدى الاعداء ولن يناديكم إلا من كان حريصا عليكم كحرصنا على وطن كبير لكل ابنائه من باب المندب الى ".

وفيما يلي نص النداء الذي وجهه محمد العمود للجنوبيين في صفوف الاخوان بشقرة :

نداء الى إخواننا من ابنا جلدتنا الجنوبيين في صفوف الإخوان بشقرة
نحن حريصون عليكم فأنتم منا ونحن منكم لن نسمح بأن تكونوا لقمة سائغه بيد الاعداء الذين يستخدمون حاجتكم وغفلتكم عن الحقيقه لتكونوا وقودا لتجارة حروبهم هؤلا سلموا منازلهم ومدنهم وهربوا فأي عزة وكرامه لديهم اليوم بأن يتغنوا بالانتصارات الوهمية هولاء باعوا عروبتهم ودينهم لمشروعين دمرا الوطن العربي وهاهم بكم يريدون دمار أرضكم والحاقها بشمالهم الراكع لمشروع المجوس والإخوان.
انتم اليوم تقفون مع مشروع المجوس والإخوان ضد اهلكم وأرضكم سوا بعلمكم أو عن جهل ، لأن القوات الجنوبية وشعب الجنوب كنس المجوس ودمر مشروعهم علئ تراب الجنوب الطاهر وهاهم اليوم يضعونكم في المقدمه للانتصار لمشروع إيران والإخوان الذي انكسر وسينكسر مرة اخرى.
هؤلاء الذين تقاتلون معهم في نهايه الأمر سيقتلوكم مثل مع عملوا في مجزرة مسجد مارب.
هؤلا يرون الجنوب قطعه أرض ورثوها أجدادهم فما موقعكم من ذلك .
اصحوا فوالله أنكم انتم ستكونوا في مرمى نيرانهم هم محميين بكم ويدمرون اهلكم وناسكم وأرضكم وانتم في غفلة ولا تعتبرون من الدروس.
هم يسلمون كل تراب الشمال ويهاجمون أرضكم لارسا المشروع التدميري المجوسي الإخواني بالجنوب هيهات لهم ذلك.
نناشدكم بالدم والاخاء عودوا الى صوابكم فقد وصل السيل الزبى.
نناشدكم لأن دمائكم غالية علينا رخيصه لدى الاعداء ولن يناديكم إلا من كان حريصا عليكم كحرصنا على وطن كبير لكل ابنائه من باب المندب الى المهرة .
محمد العمود
عضوالجمعية الوطنية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق