انتقالي لحج يعقد لقاءً تشاورياً مع أعضاء الجمعية الوطنية والقيادات المحلية في الحوطة وتبن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

4 مايو / خاص
أقامت الإدارة السياسية لانتقالي محافظة اليوم الأحد بحضور رئيس القيادة المحلية لانتقالي المحافظة المحامي رمزي الشعيبي لقاءً تشاوريا ضم اعضاء في الجمعية الوطنية الجنوبية والقيادة المحلية بمديريتي الحوطة وتبن وعدد من مدراء الهيئة التنفيذية في القيادة المحلية لانتقالي لحج.
في اللقاء تحدث رئيس القيادة المحلية الشعيبي عن ما تشهده الساحة الجنوبية من تحركات وتحديات ومصاعب تفرضها قوى معادية لأهداف ثورتنا الجنوبية مؤكدا حتمية فشلها الذريع أمام وعي وإدراك وإرادة الشعب الجنوبي.
ودعا الشعيبي الجميع إلى تكثيف وتظافر الجهود والعمل صفا واحدا لخدمة ما يصبو اليه شعبنا الجنوبي ويحقق أهدافه بالتحرير والاستقلال واستعادة دولته .
وفي اللقاء قدمت الكثير من المداخلات فيما يخص الجانب الأمني وتفعيله من خلال التواصل مع الجهات ذات الصلة ، وكذلك الجانب الصحي وبالأخص وباء الذي أصاب العديد من دول العالم بكفية وضع الإجراءات الوقائية للوقاية للحد من انتشاره في المحافظات الجنوبية .
وأكد اللقاء على أهمية إشراك الجانب المجتمعي وجعله داعما معنويا نشطا فيما يجرى والأخذ بتطلعاته في وجود الحلول الناجعة ، مشددا على ضرورة وجود التنسيق المتبادل ما بين قيادة القيادات المحلية في المديريات والمراكز مع أعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية لما يخدم مسار قضيتنا الجنوبية .
كما دعا اللقاء إلى اجتماع موسع يضم الشخصيات الاجتماعية والثورية لمناقشة ما يطرأ على الساحة الجنوبية وسبل التعامل معها بما ينسجم وتطلعات شعبنا الجنوبي ..

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق