الأمانة العامة تُعزّي الصحفي البارز عيدروس باحشوان في وفاه شقيقته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 18 مارس 2020 - الساعة 11:40 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصبعثت الأمانة العامة لهيئة رئاسة ، برقية عزاء ومواساة للهامة الإعلامية والصحفي البارز، رئيس تحرير صحيفة عدن تايم، الأستاذ عيدروس باحشوان، عزته في وفاه المغفور لها باذنه شقيقته المعلمة والتربوية القديرة شادية باحشوان، التي وافتها المنية فجر يوم الأربعاء، بعد حياة حافلة بالعطاء.
وعبّرت الأمانة العامة عن بالغ الحزن والألم والأسف بالمصاب الاليم الذي الذي حلّ بأسرة باحشوان بخسارة ورحيل الأستاذة والتربوية القديرة معلمة الأجيال مديرة ثانوية باكثير للبنات سابقا الفقيدة شادية باحشوان.
واعربت الأمانة العامة عن مشاطرتها الاعلامي المخضرم والصحفي البارز عيدروس باحشوان، وأسرته الكريمة مشاعر الحزن والأسى والألم، سائلة العلي القدير آن يجعلها أخر الآلم والأحزان.
وابتهلت الأمانة العامة إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يشملها بعظيم مغفرته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الأمانة العامة تُعزّي الصحفي البارز عيدروس باحشوان في وفاه شقيقته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق