“الشعيبي” يطلع على سير عمل المرحلة الأولى من مشروع إعادة تأهيل وسفلتة طريق رئيسي في التواهي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 18 مارس 2020 - الساعة 06:25 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصاطلع مدير عام مديرية التواهي “عبد الحميد ناصر الشعيبي”، صباح اليوم، على سير عمل المرحلة الاولى من مشروع إعادة تأهيل وسفلتة طريق رئيس بالتواهي الممتد من النفق الألماني (الصغير) وصولاً إلى دوار حجيف، الذي يموله مكتب الأمم المتحدة (UNOPS) تحت إشراف مشروع صيانة الطرق.

واستمع “الشعيبي”, الى شرحا مفصلا من مهندس المشروع، الذي اوضح انه تم البدء في عملية مسح الطريق وتحديد المساحات التي هي بحاجة الى ترميم قبل عملية رصفها بطبقة اسفلتية بسمك ٥ سم.

وأفاد مهندس المشروع ان طول الطريق يبلغ ٥ كم، مشيراً ان اعمال السفلتة ستشمل طريق الذهاب والاياب.

ونوه مدير عام المديرية الشعيبي، ان هذا المشروع يعد من المشاريع الهامة والتي ستسهم في تخفيف المعاناة امام سائقي السيارات خصوصا ان الطريق رئيسي ويسلكه آلاف المواطنين بشكل يومي.

وشدد “الشعيبي”، على ضرورة الالتزام في المعايير الفنية والمهنية، مؤكدا استعداد السلطة المحلية في المديرية على تدليل أي صعوبات تواجه طاقم العمل.
مثمنا, دور القائمين على منظمة (UNOPS) ممثلة بالمهندس معين الماس، وكذا مشروع صيانة الطرق ممثلة بالمهندس/ سامي باهرمز، و م. احمد ثابت.

ويأتي البدء في هذا المشروع تزامنا مع قرب الانتهاء من مشروع إعادة سفلتة شارع “احمد فضل” منطقة في القلوعة، البالغ طوله ٨٥٠ متر.

رافق المدير العام في النزول رئيس لجنة التخطيط في المديرية الاخ/ سمير الوهابي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق