الهلال الاماراتي يواصل تقديم مساعداته الاغاثية للمناطق النائية بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 18 مارس 2020 - الساعة 12:15 م بتوقيت ،،،

4مايو/ الاتحادواصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، تسيير القوافل الإغاثية المحملة بالمعونات الغذائية صوب المناطق النائية في محافظة ، ضمن الاستجابة الإنسانية التي تبنتها دولة للتخفيف من معاناة الأشقاء في ، ووزعت الفرق الإغاثية التابعة لهيئة الهلال الأحمر 800 سلة غذائية تزن (64 طناً و640 كيلوجراماً) على الأسر الفقيرة والمحتاجة في مناطق شخاوي، وبدش، ورغدون بمديرية الريدة وقصيعر بمحافظة حضرموت، واستفاد من المساعدات الطارئة 4000 شخص من سكان تلك المناطق النائية، التي يمر أبناؤها بأوضاع معيشية صعبة.

وأشار منسقون إغاثيون في حضرموت، إلى أن تسيير القافلة يأتي في إطار الجهود الإنسانية التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، لتحسين ظروفهم المعيشية وسد الفجوة الغذائية لدى هذه الأسر، التي تسببت الأوضاع الإنسانية والاقتصادية بمفاقمة معاناتها.

وأضافوا أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية العام الجاري، بلغ 5110 سلال غذائية، استهدفت 25550 فرداً من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت.

وعبّر أهالي تلك المناطق النائية عن سعادتهم بهذه الحملة الإغاثية، التي يقوم بها الهلال الأحمر الإماراتي، والتي ستخفف من معاناتهم، مؤكدين شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات على ما تقدمه من مساعدات إنسانية ضرورية، ترفع عن كاهلهم أعباء الحياة المعيشية اليومية الصعبة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق