بتكليف من اللواء بن بريك.. اعضاء الجمعية الوطنية يزورون المناضل اللواء أحمد المنتصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 17 مارس 2020 - الساعة 11:18 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
قام أعضاء الجمعية الوطنية، السفير قاسم عسكر جبران، والعميد ناصر حويدر، والعميد ناجي العربي، والأستاذ عبدالفتاح الشاعري، وبتكليف من اللواء أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس ، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الثلاثاء، بزيارة للمناضل الأكتوبري اللواء أحمد مهدي المنتصر، في منزله بمدينة كريتر.
وفي مستهل الزيارة، نقل السفير قاسم عسكر جبران للمناضل المنتصر، تحيات اللواء أحمد سعيد بن بريك، وتمنيات له دوام الصحة والعافية.
عقب ذلك، دار حديث ودي سرد فيه اللواء المنتصر بعض ذكرياته لأحداث ثورة 14 أكتوبر 1963، ويوم الاستقلال الأول في الـ 30 من نوفمبر 1967 ومابعده.
كما تطرق اللقاء إلى ماتشهده العاصمة عدن والجنوب عامة من مستجدات خلال هذه المرحلة المفصلية من عمر الثورة الجنوبية.
وفي ختام، طلب المناضل المنتصر من أعضاء الجمعية الوطنية، نقل تحياته للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، واللواء أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، شاكراً لأعضاء الوطنية، هذه الزيارات له ولغيره من ما تبقى من قيادات وثوار أكتوبر.
الجدير بالذكر أن اللواء المنتصر، يعد واحداً من الثوار الوطنيين الذين عاصروا مراحل قاسية وعصيبة من عمر ثورة 14 من أكتوبر والاستقلال المجيد الـ30 من نوفمبر وكان لهم فيها أدواراً وطنية مشرفه يشار اليها بالبنان.
رافق أعضاء الجمعية في زيارتهم، الشاب نور الدين ناجي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق