قيادة انتقالي غيل باوزير تناقش مع مدير عام المديرية اهم القضايا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 16 مارس 2020 - الساعة 10:27 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
التقت قيادة المجلس الانتقالي بمديرية غيل باوزير في محافظة ، اليوم الإثنين، بالمدير العام لمديرية غيل باوزير، الدكتور عدنان محمد حمران.
وفي اللقاء، أطلع نائب القيادة المحلية الأستاذ محسن أحمد حيتر، مدير عام المديرية على نشاط القيادة المحلية والدور الذي تلعبه في خدمة المجتمع.
وأكد حيتر على ضرورة التنسيق المشترك بين القيادة المحلية والسلطة المحلية بالمديرية في الأصعدة كافة، وفي مقدمتها الجانب الأمني، وضرورة إشراك المجلس ومراكزه في التنسيق مع الأجهزة العسكرية والأمنية بالمديرية لمواجهة أي اختلالات أمنية، مشددا على ضرورة اليقظة التامة من قبل الجميع.
وقال حيتر :"إننا بصدد استكمال إشهار المراكز في إحياء مدينة الغيل الداخلية ومدينة شحير خلال الفترة القريبة القادمة واستكلملنا إشهار مراكز مناطق المديرية".
من جهته ثمن المدير العام لمديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران الجهد الذي تبذله قيادة الانتقالي في خدمة المواطن، مشيرا إلى أن المجلس الإنتقالي يحظى بثقة الجميع.
وشدد حمران على ضرورة الحفاظ على المكانة المشرفة الذي يحظى بها مجلس المديرية والنأي به عن كل الاختلافات التي تؤثر سلبا على سير عمله، مشيرا إلى أن غيل باوزير ضربت أروع ملاحم النضال خلال الفترة المنصرمة وضرورة الحفاظ على تلك المكانة.
وقال حمران إن التنسيق المشترك بين المجلس الانتقالي والسلطة المحلية مطلوب في هذا التوقيت نظرا لحساسية المرحلة الراهنة والمتغيرات الناشئة على كافة الأصعدة العسكرية والسياسية.
هذا وناقش اللقاء جملة من الموضوعات ذات الأهتمام المشترك منها مايتعلق بجائحة فيروس كرونا الجديد وأهمية وضع التدابير الوقائية اللازمة وفقا والامكانات المتاحة مع الجهات المختصة وضرورة التعامل مع أبناء المديرية الوافدين إليها من الخارج، وكذا تنظيم حملات توعوية للوقاية من هذا المرض.
كما ناقش اللقاء إمكانية تنظيم بعض الحملات الصحية مثل حملة رش البعوض لكافة أحياء ومناطق المديرية بالتنسيق مع مكاتب الصحة والأشغال والأمن وكذا تنظيم حملات سم الكلاب الضالة في مدينة شحير وما تشكله من تهديد على حياة المواطنين.
حضر اللقاء كل من أمين عوشان مدير الإدارة السياسية، وأحمد مقرم مدير الإدارة الإعلامية، وسالم أحمد شيخ باوزير، مدير إدارة الشباب والطلاب، وعبدالله محمد باشطح، مدير الإدارة المالية ومحمد عوض بافرج، رئيس الإدارة الجماهيرية بالمجلس.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق