رئيس انتقالي الضالع : الميليشيات تفوقنا في العدد والعتاد لكننا نفوقها في الإرادة والصمود

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 16 مارس 2020 - الساعة 09:09 م بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعات
أكد رئيس بمحافظة ، العميد، عبدالله مهدي سعيد، مواصلة القوات المسلحة الجنوبية بالمحافظة، صمودها وبسالتها أمام الميليشيات الحوثية المدعومة ايرانيا رغم كل الظروف الصعبة.
وقال العميد مهدي :" قواتنا الجنوبية مستمرة في الدفاع عن الوطن والأمة، وتحقق انتصارات كبيرة على الميليشيات الحوثية في مختلف جبهات القتال الممتدة من منطقة الصدرين بمريس وحتى تورصة في الأزارق، رغم المحاولات المتكررة للميليشيات".
واضاف " الميليشيات تفوقنا من حيث العدد والعتاد والسلاح النوعي، لكننا نفوقها من حيث الإرادة والصمود ونمرغ أنوف مقاتليها في التراب".
وقال مهدي، أن ابطال القوات الجنوبية يقاتلون تحت عنوانين بارزين هما، إستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على ترابها الوطني، وهزيمة المشروع الإيراني الرامي إلى السيطرة على المنطقة العربية ونشر عقيدته الدينية، مؤكدا أن المقاتلين الجنوبيين يستمدون عزيمتهم من هذين الهدفين الساميين.
وأوضح أن القوات الجنوبية بالضالع ستظل عند حسن ظن القيادة والشعب الجنوبي بها، وستقدم التضحيات الغالية حتى يتحرر الوطن ويهزم المشروع الفارسي، مثمنا الجهود الكبيرة التي تقدمها دول العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق