انتقالي عتق يدعو سلطات المحافظة سرعة الإفراج عن المعتقلين من سجونها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 16 مارس 2020 - الساعة 08:23 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي مديرية عتق محافظة اليوم الإثنين في العاصمة عتق اجتماعا استثنائيا وذلك لمناقشة العديد من القضايا المدرجة في جدول الأعمال.
وترأس الاجتماع الأخ ناصر صالح الخليفي رئيس القيادة المحلية مديرية عتق وبحضور الأخ سيلان حنش الباراسي نائب رئيس القيادة المحلية مديرية عتق.
وحيث تطرق الأخ ناصر الخليفي إلى العديد من القضايا التي بحاجة للجميع ان يتعامل معها بحكمة وصبر ولما تتطلبه المرحلة وحساسيتها وباعتبار المحافظة تعيش في وضع استثنائي وحث الجميع في الهيئة التنفيذية للمديرية على العمل على تفعيل دورهم كلا" من خلال الدائرة التي يعمل بها.
وأعرب رئيس القيادة المحلية بالمديرية عن شكره للجميع لما يتمتعون به من حس مسؤول في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد عامة والمحافظة بشكل خاص.
ناقلا" إليهم تحيات رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني والذي من خلال توجيهاته الكريمة التي تعتبر أساسا" ومرجعية نستدل بها في عملنا السياسي والتنظيمي بالمديرية .
وخلال الاجتماع تم تبادل الآراء المقترحات التي تساهم في تطوير وتعزيز دور بمديرية عتق والعمل على تدشين ما تبقى من اللجان المحلية بالمراكز خلال الفترة المتبقية من شهر مارس .
وفي نهاية الاجتماع اتخذ الحاضرون العديد من القرارات والتوصيات التي تساهم في تعزيز العمل بمديرية عتق ومؤكدين في السياق نفسه وقوف القيادة المحلية بالمديرية إلى جانب القيادة السياسية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في كل ماتتخذه من أجراءات تسهم في تحقيق فك الإرتباط وأستعادة الدولة.
ودعت القيادة المحلية لمديرية عتق سلطات المحافظة إلى الإستجابة لمطالب المنظمات الحقوقية المدنية لأطلاق سراح المعتقلين من سجونها.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق