الهيئة التنفيذية لإنتقالي لودر تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس 2020م

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 15 مارس 2020 - الساعة 08:25 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصعقدت الهيئة التنفيذية لإنتقالي لودر اجتماعها الدوري لشهر مارس صباح اليوم الاحد برئاسة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لودر المنصب/ عباس ناصر السقاف بحضور نائبه علي عبدالله عمير ، لمناقشة عدداً من القضايا المدرجة في جدول اعماله، منها قراءة المحضر السابق واستكمال تدشين التوسعة المراكز ،وإنجاز الخطط للانشطة الداخلية .

وفي بداية الاجتماع رحب السقاق بالحاضرين جميعاًً شاكراً الجهود التي تبذل من الاعضاء الحريصين بمتابعة الاحداث عن كثب .

و وقف الاجتماع امام  الاحداث الاخيرة التي تعرض لها الوفد المفاوض للمجلس الانتقالي في والذي يعد انتهاك لحقوق الانسان والشراكة الحرب ضد المد الايراني الذي قدم الجنوبيين فيه الالاف من الشهداء.

واشاد السقاف بالبيان الذي صدر من قبل الناطق الرسمي للهيئة ، رداً على  العمل التعسفي والذي طلب فيه الايضاح حول توقيف وفدنا من العودة الى ارض الوطن .

وشدد الاجتماع على البقاء في الانعقاد الدائم نظراً الى المتغيرات الاحداث على الساحة الجنوبية ،
حيث طالب الاجتماع كافة ابناء الشعب الجنوبي الوقوف صفاً واحداً الى جانب القوات المسلحة الجنوبية والابلاغ عن إي أعمال مشبوهة تسعى الى ارباك الامن والاستقرار،ث .

ومن جانب اخر اشاد السقاف بالملاحم البطولية الذي يقدمها ابناء بوابة النصر والصمود في الذود عن تراب الغالي

وتطرق الاجتماع الى عدداً من الاحداث الذي شهدتها المديرية بشكل يومي مثل القصف المدفعي من قبل مليشيات ، على مواقع المقاومة في جبهة ثرة .

حيث اعطى الاجتماع كافة الحلول للمتفرقات الاخرى، والسير قُدماً نحو متطلبات واهداف القضية الجنوبية في التحرير والاستقلال .

الادارة الاعلامية لإنتقالي لودر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق