الماجستير بامتياز للباحث حازم محمد من كلية العلوم الإدارية جامعة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس - 12 مارس 2020 - الساعة 10:51 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصنال الباحث حازم محمد مثنى راشد، درجة الماجستير بامتياز من كلية العلوم الإدارية جامعة عن رسالته الموسومة بـ "اثر الانماط القيادية في الاداء المنظمي في كليات المجتمع" دراسة ميدانية في كليتي المجتمع عدن - .

وتكونت لجنة المناقشة من أ. مساعد د. عيسى سالم الاحمدي عضواً ومناقشًا داخليًا جامعة عدن، و أ. مشارك د. محمد عبد الرشيد علي رئيسًا ومشرفًا علميًا جامعة عدن، و أ. مشارك د. هادي سالمين بلمعفيز عضوًا ومناقشًا خارجيًا جامعة .

وفي المناقشة العلنية التي تمت اليوم الخميس طرحت اللجنة عددا من الملاحظات التقييمية حول رسالة الباحث وأثنت على الجهود الكبيرة التي بذلها في أثناء دراسته والجهود الكبيرة التي بذلها في إعداد رسالته لنيل درجة الماجستير كما أشادت بتخطيه لكل العراقيل والمعوقات خلال دراسته الميدانية في ظل هذه الظروف الصعبة والنزاعات التي تشهدها البلد.

وشكر الباحث حازم محمد رئيس وأعضاء لجنة المناقشة والمشرف على رسالته وكل من وقف إلى جانبه حتى وصل الى نيل درجة الماجستير من جامعة عدن، مؤكدا أنه سيعمل بكل التوجيهات والملاحظات التي طرحتها لجنة المناقشة على الرسالة.

وأشار الباحث إلى أهمية هذه الدراسة التي تؤدي إلى زيادة الثقة في الرأي الذي يبديه المراجع الخارجي وزيادة ثقة الجمهور في الانماط القيادية بالاداء المنظمي بكليات المجتمع عدن والضالع.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق