قيادة انتقالي حضرموت ومدير عام المكلا يبحثان جهود حماية المدينة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس - 12 مارس 2020 - الساعة 03:42 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
قام الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، اليوم الأربعاء، بزيارة لإدارة مديرية ، حيث التقى مديرها العام، العميد حسين هاشم الحامد، وذلك في إطار تنسيق الجهود المجتمعية لمواجهة التهديدات الحوثية لاجتياح حضرموت.
وناقش اللقاء الذي حضره الأستاذ سالم أحمد بن دغار، نائب رئيس القيادة بالمحافظة، مقترح تشكيل لجان للدفاع الشعبي ، وآليات التنسيق المشترك بين تلك اللجان والسلطة المحلية في المديرية وأجهزتها الأمنية .
بدوره رحب العميد حسين هاشم بزيارة قيادة انتقالي حضرموت لمكتبه، مؤكدا على أهمية اشراك المجتمع في حفظ أمن واستقرار المكلا .
وأكدت قيادة انتقالي حضرموت على أهمية أخذ التهديدات التي تتعرض لها المحافظة على محمل الجد، والاستعداد لأسوأ الاحتمالات، مشيرة إلى ماتمثله أزمة النزوح إلى مدن حضرموت من مخاطر على أمن المحافظة واستقرارها ، مشدده على استنفار الجهود الاستخباراتية الأمنية والمجتمعية لمواجهة مخاطر تسلل أفراد وجماعات تضمر الشر لحضرموت وأهلها، مبينة أن الاجراءات الأمنية الاحترازية ، الهادفة حماية المحافظة ، لاتتعارض مع القواعد الإنسانية للتعامل مع النازحين .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق