انتقالي العاصمة عدن يشيد بحملة الأجهزة الأمنية والعسكرية لفرض الأمن بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 11 مارس 2020 - الساعة 04:15 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصأشادت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة ، بالحملة الأمنية والعسكرية الواسعة،  التي انطلقت صباح أمس الثلاثاء في مديريتي الشيخ عثمان ودارسعد.
وأكد  الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة الرئاسة، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن ، في تصريح خاص ، دعم القيادة ومساندتها الكاملة لهذه الحملة الأمنية الهدافة إلى فرض الأمن والامان وإحلال السكينة العامة في هذه المديريات خاصة والعاصمة عدن بشكل عام.
وقدم الدكتور الوالي بأسمه شخصياً وبأسم جميع القيادات المحلية وكافة أبناء العاصمة عدن ، عظيم شكره وتقديره لقيادة لواء العاصفة بكل تشكيلاته وكتائب حزم واللواء الأول دعم وإسناد و إدارة أمن محافظة "قادة وضباط وأفراد " وكل أبناء الشرفاء ، الذين شاركوا في هذه الحملة ولازالوا مستمرين في تأدية مهام عملهم وواجبهم الأمني والوطني في الدفاع عن أمن المواطن والوطن.
ودعا الوالي ، جميع سكان العاصمة عدن إلى التعاون في نجاح هذه الحملة ومساندة قادة وضباط وافراد الأجهزة الأمنية والعسكرية لفرض الأمن والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة والتبليغ على كل من يحاول نشر الفوضى والإرهاب أو يسعى اةإلى زعزعة أمن واستقرار العاصمة عدن والجنوب عامة.
كما حيّا الوالي اكايضا الدور العظيم والبارز الذي تقوم به قوات الحزام الأمني والوية الدعم والاسناد وإدارة الأمن في العاصمة عدن، مثمناً الجهود والتضحيات الكبيرة التي يبذلونها لتحقيق أمن الوطن والمواطن وحماية مصالحة العامة والخاصة .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق