كتيبة الاحتياط الثانية بالوية الدعم ترفع الجاهزية الأمنية في النقاط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 10 مارس 2020 - الساعة 10:01 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصتفقد قائد كتيبة الاحتياط الثانية في ألوية الدعم والإسناد كمال الحالمي النقاط الأمنية المتاخمة لمديريتي دار سعد، والشيخ عثمان من الجهة الغربية والجنوبية للمديريتين.
وحث القائد كمال الحالمي خلال نزوله الميداني القوات في النقاط على اليقضة ورفع الجاهزية الأمنية لتتبع العناصر الخارجة عن النظام والقانون والتي ستختفي عند ملاحقتها مع انطلاق الحملة الأمنية الموسعة لتعقبهم واحتجازهم.
والتقى قائد كتيبة احتياط2 بألوية الدعم والإسناد قادة النقاط، موجهاً إياهم بالثبات ودعم الجنود المناوبين معنوياً بحضورهم في الصفوف الأولى بمواقعهم.
وشدَّد على إيقاف جميع من يحمل السلاح غير المرخص، وكذا ضبط السيارات المجهولة غير المرقمة، بالإضافة إلى السيارات التي تحمل تظليلاً أسوداً على نوافذها، قائلاً " إنها وسائل يستخدمها المسلحون الخارجون عن النظام والقانون في تنفيذ عملياتهم الجبانة في السطو على المحلات التجارية، وكذلك الاغتيالات، وكذا الاختطافات ، محذراً تلك المجموعات "الدامية" التي تعمل على إقلاق السكينة العامة أنها ستواجه يداً من حديد إذا ما سوَّلت لها أنفسها الهرب باتجاه قطاع المنصورة، وذلك في ظل تكاتف المواطنين الشرفاء والشخصيات المخلصة المتعاونة معنا.
وتشارك قوات من كتيبة الاحتياط الثانية والحزام الأمني قطاع المنصورة بقواتها في الحملة الأمنية لإنجاحها مع السواعد الأمنية والعسكرية الميدانية مع لواء حزم، ولواء العاصفة تحت إشراف الشيخ محسن الوالي القائد العام لقوات ألوية الدعم والإسناد وقيادة ميدانية للقائد أوسان العنشلي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق