شبوة.. بدء حملة رش ضبابية مكثفة للقضاء على البعوض بمدينة عتق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 09 مارس 2020 - الساعة 07:26 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصدشن وكيل محافظة المساعد علي محمد الكندي ومعه مديرعام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس حسن محسن البرمه ومديرعام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عيدروس عوض بارحمة ومدير إدارة البلديات وصحة البيئة بمكتب الأشغال العامة بالمحافظة نبيل محمد عيسى اليوم بإدارة شؤون البلديات وصحة البيئة بالمحافظة تدشين أعمال المكافحة الحشرية المكثفة المرحلة الأولى مكافحة البعوض .
وأثناء التدشين أكد الوكيل الكندي أن حملة الرش الضبابية تأتي في أطاردعم السلطة المحلية بقيادة المحافظ الأستاذ محمد صالح بن عديو والتي تنفذها إدارة البلديات وصحة البيئة بالمحافظة بالتنسيق مع مكتب الصحة والسكان بالمحافظة .
ودعا الوكيل جهود الجهات المعنية والمنظمات الدولية والمحلية إلى دعم وتشجيع مثل هذه المبادرات الطوعية الهادفة إلى المحافظة على الأصحاح البيئي والقضاء على البعوض الحامل للحميات لما من شأنه أنقاذ حياة المواطنين الذين يواجهون ظروف صعبة وقاسية .
فيما أوضح مدير إدارة البلديات وصحة البيئة بمكتب الأشغال العامة بالمحافظة نبيل محمد عيسى أن الحملة تهدف إلى التخلص من البوئر ومصادر التوالد وتكاثر البعوض البالغ في العاصمة عتق وضواحيها المعالجه الهندسية من خلال الردم والشفط وتصحيح العطب الحاصل في شبك المياه والمجاري بالتنسيق مع مكتب الصحة والسكان بالمحافظة وتستمر 14 يوم للتخلص من توالد وتكاثر البعوض الناقل لحمئ الضنك .
وقدمت إدارة البلديات وصحة البيئة الشكر والتقدير للأخ محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو على دعمه و أهتمامه المعهود وإعادة فتح قسم الرش المغلق منذ ( 9 ) سنوات وأعتبرها بادرة ولفته طيبة من السلطة المحلية للتخلص من الحشرات والقوارض وحماية الأهالي من البعوض الناقل للحميات والحد من أنتشار الأمراض والأوبئة .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق