في ظل صمت اللجنة الاممية..الحوثيون بحفرون انفاق بالحديدة بوضح النهار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 09 مارس 2020 - الساعة 09:44 ص بتوقيت ،،،

4مايو/ العربيةرصدت غرفة عمليات ضباط الارتباط المشتركة المنبثقة عن لجنة تنسيق إعادة الانتشار في ، خرقاً صارخاً للهدنة الأممية من قبل الميليشيات الحوثية خلال الساعات الماضية.

وأفاد الإعلام العسكري للقوات المشتركة، في بيان، أن نقطة الرقابة المتمركزة في كيلو 16 شرق مدينة الحديدة أبلغت غرفة عمليات ضباط الارتباط في السفينة الأممية عن قيام الميليشيات الحوثية باستحداث نفق قرب نقطة الرقابة.

ولفت إلى أن الميليشيات الحوثية تقوم بحفر النفق في وضح النهار وذلك في ظل صمت اللجنة الأممية عن خروقاتها المتصاعدة للهدنة.

ورصدت نقاط الرقابة نهاية الأسبوع الماضي قيام الميليشيات الحوثية بحفر نفقين؛ الأول خلف عمارة عدي بشارع والثاني خلف سيتي ماكس قرب جولة يمن موبايل.

في السياق، كشف الإعلام العسكري للقوات المشتركة عن 193 خرقاً لميليشيات للهدنة الأممية في محافظة الحديدة خلال الـ24 ساعة الماضية معظمها في مركز المحافظة والتحيتا.

ورصدت نقاط الرقابة الأممية في الحديدة 151 خرقاً للميليشيات الحوثية بالأسلحة الرشاشة داخل مدينة الحديدة خلال الساعات الماضية.

وأفاد الإعلام العسكري للقوات المشتركة أن خروقات الميليشيات الحوثية داخل مدينة الحديدة في الساعات الماضية تضمنت استخدام أسطح منازل المواطنين لنصب منصات إطلاق قذائف صاروخية.

وقال إن الميليشيات الحوثية استخدمت 17 قذيفة مدفعية ضمن خروقاتها في الدريهمي الساعات الماضية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق