محافظ حضرموت يعقد مؤتمر صحفي مع الوفد الاممي الزائر للمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 08 مارس 2020 - الساعة 09:57 م بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعات
وصل إلى اليوم وفد أممي من مكتب المبعوث الخاص الى اليمن السيد ، برئاسة السيد اندرو مارشل مستشار ، في زيارة لمحافظة ، للاطلاع على تجربتها الرائدة في مجال الأمن وإعادة تطبيع الحياة والتنمية .
والتقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، بمكتبه بالمكلا اليوم الوفد الأممي ، مرحباً به في حضرموت، وباحثاً معه الأوضاع في المحافظة، ومستعرضاً تجربتها الايجابية في مساندة العالم في الحرب ضد الارهاب وتحرير ساحل حضرموت من عناصر تنظيم القاعدة في ابريل 2016م ، وما تلاها من مواجهات وانتشار لبسط الأمن والتخلص من باقيا القاعدة.
وعقد مساء اليوم بالمكلا مؤتمر صحفي عقب زيارة الوفد الأممي من مكتب المبعوث الخاص الى اليمن السيد مارتن غريفيث الى محافظة حضرموت.
وفي المؤتمر أكد رئيس الوفد الأممي السيد اندرو مارشال أن الزيارة الى حضرموت جاءت بهدف التعرّف عن كثب على الوضع في حضرموت، واللقاء بالمعنيين في المؤسسات والإدارات ذات العلاقة لإستلهام النجاحات التي حققتها حضرموت في الملف الأمني وملفات تطبيع الحياة والتنمية.
وأشاد مستشار المبعوث الأممي الخاص الى اليمن بالوضع الأمني في حضرموت واصفاً إياه بالممتاز جداً، شاكراً حُسن الاستقبال الحميم من سيادة محافظ حضرموت، مشيراً الى أن الزيارة ستشمل عدداً من المديريات، للاطلاع على الوضع في المحافظة، والتعرذف على تجربتها الناجحة .
من جانبه رحب المحافظ البحسني بوفد المبعوث الأممي الخاص الى اليمن في حضرموت، مؤكداً أن الزيارة ستتيح للوفد الإطلاع على التجربة الناجحة في المحافظة في المجالين الأمني والمدني من خلال الإلتقاء بالقيادات العسكرية والأمنية والمدنية، وستضع أمامهم الصورة واضحة لتطلعات أبناء المحافظة وحاجتهم للمساعدة لصناعة المستقبل .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق