وقوع خليتان حوثيتان في قبضة القوات الجنوبية شمال الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 08 مارس 2020 - الساعة 09:07 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
وقعت خليتان حوثيتان في قبضة القوات الجنوبية في محافظة في مكانين مختلفين وقوامهما أكثر من عشرة أشخاص.
وقال مصدر ميداني إن عملية رصد ومراقبة استخباراتية أوقعت بخليتين للمليشيات الحوثية في منطقة مريس.
حيث ألقت قوات الحزام الأمني في مريس القبض على خلية مكونة من أربعة أشخاص في منطقة الجبارة، وتم ضبط أفراد الخلية الحوثية في لوكندة للمقيل والراحة في سوق الجبارة، كما ألقت قوات الصاعقة القبض على خلية للمليشيات الحوثية في قرية شقران التابعة لعزلة العمرية بمريس.
وأوضحت المصادر " أن قوات الصاعقة ألقت القبض على 7 أشخاص هم أعضاء خلية حوثية بينما كانوا مجتمعين في مجلس أحد المتحوثين في شقران وكانوا يرددون الصرخة ويرفعون شعارات المليشيات الحوثية.
وأكدت مصادر بالقوات الجنوبية والحزام الأمني تشديد الإجراءات الأمنية والاستخباراتية تزامناً مع رفع الجاهزية القصوي للقوات في كافة جبهات القتال بشمال الضالع، حيث تدور معارك ضارية ومتواصلة وتحشد المليشيات المزيد من القوات والمقاتلين من محافظات مختلفة.
وفي سياق المعارك دارت مواجهات عنيفة، صباح اليوم الأحد، في جبهات شمالي الضالع امتداداً لمواجهات متفرقة وأخرى متقطعة شهدتها مناطق بتار ومريس والفاخر نهار ومساء اليوم نفسه وإحباط هجمات وتسللات حوثية وقتل وجرح عدد كبير من عناصر المليشيات بينهم قيادي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وقوع خليتان حوثيتان في قبضة القوات الجنوبية شمال الضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق