د. الشبحي : مازلنا مصرين على فتح محجر صحي بصورة عاجلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة - 06 مارس 2020 - الساعة 07:33 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصقال الدكتور الشبحي رئيس دائرة الصحة بالمجلس الانتقالي الجنوبي بح الصوت ومازلنا مصرين بضرورة الاستعداد لفتح محجر صحي لأي طارئ في حال سجلت حالة مرض بفيروس .

واكد ونحن بالمجلس الانتقالي الجنوبي عبر لجنة الاغاثة وقيادة لجنة الصحة والبيئة مستعدين لتقديم المساعدة للجهات الصحية في هذا الوطن الغالي علينا وجاهزين لتٱدية الواجب الطبي والوطني وتحت رهن الاشارة فقط يفتح المحجر الصحي من قبلهم رسميا.
وقال د الشبحي :" نحن في تواصل دائم مع ممثلي وزارة الصحة والسكان ومع ادارة الصحة والاختصاصيين من الزملاء الأطباء بأننا جاهزين للعمل عند فتح محجر صحي رسمي من قبل وزارة الصحة والسكان وقد ناشدنا 4 مرات واعطينا راينا ومقترحاتنا ببعض الاماكن وعليهم اختيار احدها لفتح محجر صحي مؤقت تنقل اليه الحالات اذا قدر الله بتسجيلها او الاشتباه بها وتأكيد الاصابة بالفخوصات او العلاج اذا اثبت تشخيص المرض.
وأضاف " و بعملنا الجماعي نخلق الطمأنينة عند المواطن ونستفيد من خبراتنا وننجز اي عمل ناجح بما فيه خدمة المواطن".
وتابع " نحن جميعا مكملين لبعض ونتمنى التجاوب من جميع الجهات بالاستعداد لأي طارئ ونناشد قيادة المحافظة عدن والجميع بكل المحافظات والعمل كلا بما يستطيع في هذا الجانب.
وأوضح د. الشبحي " في مثل هذه الظروف نحتاج جميعا للعمل الجماعي بعيدا عن السياسة والمماحكات السياسية ويجب لم الشمل بالذات في مثل هذه الاوقات العصيبة".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق