انتقالي حبيل جبر يشدد على ضرورة الوقوف خلف توجيهات الرئيس الزُبيدي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس - 05 مارس 2020 - الساعة 07:20 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصفي إطار الزيارات الميدانية، عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حبيل جبر ردفان، اليوم الخميس، لقاءا تشاوريا للقيادات المحلية للمجلس الانتقالي في مركزي أ1 وأ2 بعاصمة المديرية.

وناقش اللقاء، آخر المستجدات السياسية والعسكرية والخدمية على الساحة الجنوبية ومتطلبات المرحلة الحالية والتي يتعرض فيها لمؤامرات وتحديات.

وشدد اللقاء، على ضرورة رص الصفوف وتوحيد الكلمة والالتفاف خلف القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس عيدروس الزُبيدي.

وأكد الاجتماع، على أهمية، تفعيل عمل القيادات المحلية للمجلس الانتقالي في المراكز إداريا وتنظيميا وجماهيريا وإعلاميا ، والعمل والالتزام بموجب التوجيهات الصادرة عن الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمديرية في اجتماعها الأخير.

وفي نفس السياق، ناقش انتقالي حبيل جبر ردفان في مركز الكرهية العديد من القضايا السياسية والعسكرية والتنظيمية والإعلامية والاجتماعية ودور قيادة المجلس الانتقالي منها.

وتم خلال اللقاء التأكيد على العمل التنظيمي في المراكز، والالتزام والعمل بما جاء من توجيهات العمل الصادر عن اجتماع الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمديرية.

وأوصى اللقاء بضرورة استمرار النزول الميداني من قبل القيادات المحلية بالمديرية إلى كافة المراكز.

كما عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مركز المقر لقاءا تشاوريا لمناقشة آخر المستجدات السياسية والعسكرية والاجتماعية على الساحة الجنوبية.

وخرج اللقاء بعدة توصيات أبرزها، تفعيل عمل القيادة المحلية في المركز إداريا وتنظيميا وإعلاميا وجماهيريا، والعمل بموجب التوجيهات الصادرة من القيادة المحلية بالمديرية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق