انتقالي المنصورة ينفذ نزولاً لعدد من مدارس المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 04 مارس 2020 - الساعة 10:43 ص بتوقيت ،،،

4مايو/ خاصقامت رئاسة قيادة مديرية المنصوره ممثله ب د/اماني عمبر رئيسة القياده المحليه لانتقالي المنصوره ورئيس ادارة الشباب والطلاب والرياضة الاخ الاستاذ ماجد الشعبي والاستادة وداد مسؤلة قطاع التعليم بدائرة الشباب والطلاب والرياضه لانتقالي المنصوره قاما بزياره والنزول الى عدد من المدارس الحكومية والخاصة في مديرية المنصوره والتي فيها العملية التعليمية مستمرة رغم الاضراب القائم والتي دعت اليه نقابة المعلمين الجنوبيين.

و ثمنت رئيسة القيادة الدور الايجابي لمدراء تلك المدارس وحرصهم على استمرار الدراسة للطلبة مع تأكيدهم على ضرورة مطالبة المعلم لحقوقه المشروعه بدون ان يضر ذلك بمصلحة الطالب .

واوضحت الاخت الدكتورة اماني عمبر رئيسة القيادة وجهة نظر الأنتقالي من اضراب المعلمين مشيرة الى اهمية استئناف العملية التعليمية حتى لايضيع الطلبة مجهود سنة كاملة مع تأكيدها على احقية اخد المعلم حقوقه كاملة.

كما تم خلال النزول الميداني التعرف على التعقيدات والمشاكل التي تواجه ادارات المدارس في اتمام الدراسة وعلى رأسها توفير الكتاب المدرسي لجميع الطلاب وفي مختلف المراحل الدراسيه آملين من المجلس الأنتقالي الجنوبي حل هذه المعضلة والتي بحلها يتم انجاز المقرر الدراسي على اكمل وجه.

وناقش الاستاذ ماجدالشعبي رئيس إدارة الشباب والطلاب لانتقالي المنصوره العديد من القضايا والانشطه التي ستنفذ في الفتره القادمه والتي سيسهم في تبنيها إدارة الشباب والطلاب لانتقالي المنصوره وبرعايةالقياده المحليه لانتقالي العاصمه ووعد الشعبي إدارة تلك المدارس علئ بذل الجهود الكبيره لتذليل اي صعوبات او مشاكل تواجه إدارة تلك المدارس ولكي لاتكون سبب في تعطيل اوتوقف الدرسه.

ومن جانبها تقدمت إدارة المدارس بجزيل الشكر والتقدير للقياده المحليه ولدائره الشباب والطلاب والرياضه لانتقالي المنصوره علئ الجهود الكبيره الذي يبذلوها في سبيل استقرار وتشجيع والارتقئ في العمليه التعليميه في المديريه.

والمدارس التي تم النزول اليها هي ثانوية حامد خليفة للاولاد ،ثانوية النعمان للأولاد ،ثانوية عدن النمودجية للبنات ومدارس الراشد النمودجية الخاصة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق