قائد محور يافع يناقش مع رؤساء قيادات انتقالي مديريات يافع الاربع المستجدات الامنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 03 مارس 2020 - الساعة 10:52 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
عقد قائد محور يافع عميد طيار عبدالعزيز المنصوري اليوم لقاء مع رؤساء القيادات المحلية للمجالس الانتقالية في مديريات يافع الاربع، لبعوس / الحد / يهر / المفلحي .
ورحب قائد المحور برؤساء القيادات المحلية لانتقالي يافع وثمن وقوفهم إلى جانب قيادة المحور لتذليل الصعوبات ونزولهم المستمر إلى الخطوط الأمامية لتفقد الأوضاع على طول الجبهة، وقدم قائد المحور شرح مفصل عن ما تقدمه القيادة السياسية للمجلس الانتقالي، وأثنى الجميع على الدور الريادي الذي تقوم به القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد اللواء عيدروس الزبيدي رئيس الذي يولي كل القوات المسلحة الجنوبية كل الاهتمام والذي من خلاله استطاعة قيادة محور يافع إنجاز مهام تشكر عليها رغم الصعوبات والتحديات التي تواجها.
وخلال اللقاء تم مناقشة عدد من المواضيع التي تهم تنسيقية مديريات يافع منها الاوضاع الأمنية والتطورات الراهنة على الساحة الجنوبية خصوصاً على الشريط الحدودي مع محافظة البيضاء الشمالية.
وتطرق اللقاء إلى عدد من المواضيع التي تهم محور يافع والجبهة وعن مستوى الاستعداد القتالي والتدريبات العسكرية التي تجريها قيادة المحور لمواجهة أي اعتداء على الشريط الحدودي ليافع والجنوب بشكل عام.
واكد الجميع على استعدادهم للعمل مع كل القوى الوطنية والقبلية في يافع والبقاء على أهبة الاستعداد لردع أي اعتداء على أرض بشكل عام.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق