طيران الإمارات يجلي طلاب اليمن من مطار "ووهان" الصينية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 03 مارس 2020 - الساعة 09:18 م بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعات
غادر الطلاب اليمنيين العالقين في مدينة ووهان الصينية، مقارهم الجامعية، إلى مطار المدينة، استعداداً لعملية الإجلاء إلى دولة العربية المتحدة.
وتكفلت الإمارات بعملية إجلاء الطلاب اليمنيين، من مدينة "ووهان" الموبوءة بفيروس ""، واستضافتهم داخل أراضيها خلال فترة الحجر الصحي.
ومن المقرر أن تتم عملية إجلاء الطلاب اليمنيين من "ووهان" صباح غدا الأربعاء، على متن طائرة إماراتية، حسب الموعد المعلن سابقاً .
وأفاد الطلاب إنهم بدأوا عصر اليوم الثلاثاء بالتوجه إلى مطار "ووهان"، و أن الإجراءات الاستثنائية في المطار ستستغرق وقتاً طويلاً.
وقالوا ، إنه من المقرر أن تقلع الطائرة عند الساعة الرابعة من فجر الأربعاء إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد الانتهاء من الترتيبات اللازمة مع السلطات الصينية بما فيها إجراءات التصريح الخاص بالرحلة.
وكانت السفارة اليمنية في بكين، أبلغت الطلاب، في تعميم خاص، بتأجيل عملية الإجلاء، التي كان مقرراً أن تجري يوم الأحد الماضي، بسبب الإجراءات والترتيبات، إلى اليوم الثلاثاء الموافق تاريخ 3 مارس.
وعلقا نحو 178 طالباً يمنياً وعائلاتهم في مدينة ووهان المنبع الرئيسي لفيروس كورونا في الصين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر طيران الإمارات يجلي طلاب اليمن من مطار "ووهان" الصينية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق