الاصلاح يطعن السعودية ويتهمها بالتأمر مع الحوثيين لاضعاف الشرعية واسقاط الجوف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 03 مارس 2020 - الساعة 01:38 م بتوقيت ،،،

4مايو/ متابعاتاربكت الاحداث الاخيرة في الجوف ناشطي الاصلاح جناح المنضويين تحت لواء حيث شكل سقوط الحزم وباقي مديرية الجوف بيد صدمة مفاجئة لم تكن في الحسبان.

وحملت احداث الجوف مواقف متناقضة لناشطي الاصلاح (جناح تركيا) الذين اتهموا بالعمالة للسعودية للسيطرة على مناطق الشرعية بعد ان كان في نظرهم عميلا لايران.. مؤكدين ان سقوط الجوف يحمل مؤامرة سعودية.

وحمّل الصحفي الاخواني انيس منصور السعودية مسئولية سقوط الجوف بيد (انصار الله) الحوثيين ملمحا الى مؤامرة تقودها ضد الشرعية.

واكد منصور المحسوب على جناح الاصلاح في تركيا ان الأمور واضحة جدا وان هذه الانتكاسات هي نتائج لما اسماه (تفاهمات سعودية حوثية) مشيرا الى ان القصف الحوثي الأخير على المملكة لذر الرماد.

من جهتها اكدت توكل كرمان المحسوبة على الاصلاح (جناج تركيا) ان السعودية وفرت للشرعية كل ظروف الهزيمة في الجوف .

واشارت الى ان الشرعية مستهدفة سعوديا بالحصار في الرواتب والسلاح..وانها لا تعمل ذلكذلك جاهله بقوانين الحرب بل عن تخطيط وهدف مسبق لدعم الحوثي.

وتجاهلت كل تلك الدعوات لجناح تركيا اتهامات مسبقة شنتها توكل كرمان وانيس منصور وخالد الانسي بتبعية الحوثيين لايران سرعان ما تحولت لتبعية لدى السعودية وهو ما يعتبر تناقض اختلف مع اختلاف المصالح وهزيمة الاصلاح في الجوف

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق