باحث جنوبي يشن هجوما لاذعا على حزب الاصلاح ويصفه بالقذارة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 02 مارس 2020 - الساعة 11:52 ص بتوقيت ،،،

4مايو/ خاصوصف الباحث والمحلل الجنوبي سعيد عبدالله هجوم كتاب وناشطي الإخوان الموجه ضد الرئيس بالوقح مؤكداً انه يثبت مرة أخرى قذارة هذه الجماعة وحقارة منتسبيها وان لا شيئ تستحقه جماعة الإخوان الا تخليص البلاد والعباد من شرها وفشلها.

وخاطب عبدالله الاخوان قائلا:ماذا تريدون ان يمنحكم هادي بعد كل ما أعطاكم إيا..تحول لكم هادي لعلاء الدين وجعل مصباحه ..كل ما طلبتم سلمكم اياه

وتابع قائلا:قال لكم خذو المناصب خذو المكاسب بس هاتوا لي ارجع اكون رئيس منها وانفذ مخرجات الحاوار..

واضاف من مكتبه ونازل سلمكم هادي الشرعية وزارة الدفاع قادة المناطق العسكرية الوهمية وزارة الخارجية والداخلية وزارة التخطيط والتعاون الدولي مدير مكتب رئيس الوزراء

واسترسل بالقول: كل شي بيدكم الشرعية بيدكم وقال هادي علي محسن يعرف كل شيئ وسلمه كل شي وفشلتم والان تهاجمون هذا الدنبوع على اعتبار انه لم يكن لكم اي دخل وكأنكم اول مرة تسمعون بشي إسمه هادي وناصر ابنه.

واردف كل القوى دعس عليها هادي بطلبكم أهان الجميع بأمركم وشيطن الكل الا أنتم ملشن الجميع الا ميليشياتكم جعلها شرعية وجيش وطني رغبةً فيكم..

وقال:اليوم انتم من يهاجم هادي؟؟وتتهمونه بأنه سبب كل الكوارث بعد كل هذا الدلع وشبيك لبيك ويعرف كل شي..انتم الان تهينونه؟

واختتم منشورة قائلا :يالوقاحة هذه الجماعة وقذارة ماصنعت من طفيليين وانتهازيين فاشلين واغبياء وخرفان مسيرة لا تحاسب نفسها ولا تعمل عقولها..

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق