د. عمر ىاعباد:مخططات الميسري العفنة لن تمر على شعب الجنوب وعلى التحالف إعادة حساباته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس - 13 فبراير 2020 - الساعة 02:40 م بتوقيت ،،،

4مايو/ خاصوصف مستشار رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي للشؤون الاقتصادية د. عمر عبداللاه ىاعباد المخططات التي يشرف عليها وزير الإخوانية للداخلية أحمد الميسري بالمخططات العفنة والتي تهدف الى إعادة حزب وميليشياته الإرهابية الى العاصمة لتنفيذ الاغتيالات والعمليات الإرهابية وارجاع الى أحضان الشرعية الإخوانية موكدا ان تلك المخططات لن تمر ابدا على شعب الجنوب ولو ضحى في سبيل ذلك بأخر شاب وطفل للتصدي لهؤلاء الشرذمة .

ودعا باعباد في تصريح ل 4 مايو العربي الى اعادة حساباته قبل فوات الاوان والايفاء بوعوده بكل صدق وأمانة بقيادة المملكة العربية السعودية نحو الجنوب والمجلس الانتقالي بوصفه الممثل الوحيد لشعب الجنوب وقضيته وان الجنوبيون لن يقبلوا باي وصايا عليهم .

وحذر باعباد من اي استغلال لبنود من قبل الشرعية مشددا على ان الجنوبيون سيتصدون لاي محاولة للالتفاف او استغلال اتفاق الرياض فأبناء الجنوب اليوم لن يسمحوا ابدا بالرجوع إلى الوراء كما انهم ان يعودوا للوحدة مجدداً مطالبا السعودية بإظهار حسن النوايا في تعاملها مع الجنوبيين ومجلسهم الانتقالي والتعامل مع الحليف الصادق المؤتمن والذي يقدم مئات الشهداء والجرحى في استقرار المنطقة العربية والجنوب .

واكد باعباد بأن الانتقالي الجنوبي يسعى في طريق استعادة الدولة الجنوبية ورسم ملامح الجنوب العربي وبناء البنية التحتية لاستقلال الجنوب واستقرار المنطقة العربية مجددا التأكيد على عدالة القضية الجنوبية وان الجنوبيين ليسوا دعاة انفصال وانما يسعون لاستعادة دولتهم والتي لها مقاعدها في المحافل الدولية و العربية وفي سبيل ذلك يقدمون التضحيات

وقال في ختام تصريحه :نحترم من يحترم شعبنا وقضيتة ونجدد العهد لشهدائنا وجرحانا وندعو شعب الجنوب الى الثقة بقيادته و قواته المسلحة الجنوبية البطلة الصامدة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق