الجالية الجنوبية بالدمام تدعم جبهات الضالع ملابس شتوية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 11 فبراير 2020 - الساعة 07:35 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
وصلت اليوم إلى مقر العمليات المشتركة محور ، كمية من الملابس الواقية من البرد مقدمة من الجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية منطقة الدمام، دعماً للمرابطين من قوات في الخطوط الأمامية لجبهات القتال في محور الضالع.
وقال رئيس الجالية في الدمام همدان الشعيبي :" أن ما قدمته هو مجرد دعم رمزي للمرابطين في جبهات القتال لنؤكد فيه أننا معهم وأننا نشاطرهم السراء والضراء، وأن قلوبنا معهم ونحن إلى جانبهم في مواجهة قوى الشر الطامعة باحتلال أرض الجنوب، ونحن على أهبة الإستعداد لبذل أرواحنا وليس فقط ما نقدمه من دعم.
واثنى العميد ”عبدالله مهدي“ رئيس غرفة العمليات المشتركة لجبهات محور الضالع ورئيس القيادة المحلية لإنتقالي الضالع على جهود الجالية الجنوبية في الدمام على هذه المساهمة.
وقال مهدي: ان هذا الدعم جاء في ظل ظروف استثنائية تشهدها الجبهات، وأن الجالية الجنوبية في المملكة وغيرها من دول العالم كانت الداعم الأكبر لثورة الجنوب، ولازالت تقدم لجبهات القتال حتى يومنا هذا، ونقول لإخوتنا وأبناءنا في الجالية الجنوبية ثقوا أن ما تقدمونه يصل إلى الجهات المعنية، وأن ماتقدموه أيضاً يعتبر رافداً معنوياً كبيراً للمقاتلين بقدر ما يساعد كثيراً في تغطية بعض الإحتياجات والنواقص.
من جانبه العميد ”فؤاد التهامي“ ركن عمليات استطلاع ميداني متقدم أشاد بدور الجالية الجنوبية وبالدعم الذي تقدمه للجبهات، وقال أن هذه الكمية من الملابس الواقية سيتم توزيعها على مختلف الجبهات بحسب الإحتياج.
واستقبل الدعم العميد عبدالله مهدي رئيس غرفة العمليات المشتركة، رئيس القيادي المحلية للمجلس لإنتقالي الضالع، والعميد حسن الأعرج نائب رئيس العمليات المشتركة، والعقيد ركن محمد علي حمود“ رئيس فرع السيطرة في العمليات المشتركة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق