رئيس أنتقالي مسيمير لحج يزور مركزي مخران وريمه ويتفقد سير اعمال اللجان الفرعية فيهما

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 10 فبراير 2020 - الساعة 05:45 م بتوقيت ،،،

المسيمير/ محمد مرشد عقابي
ضمن برنامج النزول الميداني الذي تقوم به القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير محافظة للإلتقاء بقيادات اللجان المحلية للمراكز وتقييم سير انشطتها وكذا للإلتقاء بالمشائخ والشخصيات الإجتماعية ووجهاء المديرية في المراكز المختلفة، قام أمس الأحد الأستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بالمسيمير بزيارة ميدانية إلى مركزي مخران وريمه التقى خلالها بقيادة اللجان المحلية بالمركزين والمشائخ والأعيان.

وعقد الحوشبي اثناء الزيارة اجتماعاً تنظيمياً بقياده اللجنة المحلية بمركزي مخران وريمه جرى فيه مناقشة عدد من القضايا والمهام التي تخص العمل التنظيمي في المركزين وسبل تفعيلها وتطويرها على أسس تنطيمية ومؤسسية.

ونقل الحوشبي في كلمته تحايا رئيس القيادة المحلية بالمحافظة المحامي رمزي الشعيبي للجميع، مستعرضاً أهم المستجدات التي تشهدها الساحة الجنوبية سيما الإنتهاكات والعراقيل التي تختلقها بعض الأجنحه التابعة للشرعية الراميه إلى إعاقة .

ودعا رئيس إنتقالي مسيمير قيادات اللجان المحلية بمركزي مخران وريمه الى ضرورة الإهتمام بقضايا واحتياجات المواطنين ورفعها الى الجهات المختصه.

الى ذلك رحب رئيسا المركزين في كلمتيهما بالأخ رئيس القيادة المحلية لإنتقالي المديرية ومرافقيه، مثمنين دور القيادة المحلية بالمديرية ونزولها ولقائها بقيادات المركزين وتفقدها سير العمل فيها، لأفتين الى اهمية مثل هذه الزيارات وما تتمخض عنها من مخرجات ستترجم إلى واقع عملي خلال المرحلة المقبلة.

على صعيد آخر التقى الأستاذ عبد الفتاح جمال الحوشبي خلال زيارته لمركزي مخران وريمه بعدد من المشايخ والأعيان وفي مقدمتهم الشيخ حيدرة مانع، واستمع منهم الى هموم ومشاكل واحتياجات اهالي هذه المناطق من المشاريع التنموية والحيوية باعتبارها مناطق تفتقر الى ابسط الخدمات الأساسية.

رافق رئيس القيادة المحلية لإنتقالي المسيمير خلال هذه الزيارة فاروق الوحيشي عضو الهيئة التنفيذية بالمديرية ومعتز منصور عباس قائد الكتيبة الثانية باللواء العاشر صاعقه وأسماعيل السروي ومحمد الرفاعي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق