الخبجي يلتقي رئيس مجموعة ٢١ مايو الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة - 07 فبراير 2020 - الساعة 09:38 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
التقى الدكتور ناصر الخبجي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، ورئيس فريق الانتقالي في اللجنة المشتركة لمتابعة إجراءات تنفيذ الاستاذ دوش اليزيدي رئيس مجموعة ٢١ مايو الجنوبية والشيخ صابر النقيب بحضور اعضاء هيئة رئاسة ، الشيخ عبدالرحمن شيخ والاستاذ علي الكثيري والمهندس عدنان الكاف، سكرتير وحدة شؤون المفاوضات، انيس الشرفي، وذلك عصر اليوم في مقر إقامة فريق المفاوضات الجنوبي بالرياض.
وخلال اللقاء، أشاد اليزيدي بالجهود التي يبذلها فريق الانتقالي في سبيل انجاح اتفاق الرياض وجهود الفريق في متابعتهم لكافة الاجراءات اللازمة لتنفيذ الاتفاقية بشكل عام.
وأطلع دوش اليزيدي من رئيس واعضاء فريق المفاوضات على سيرعملية تنفيذ اتفاق الرياض كما استمع منهم لكل ماتم تنفيذه بالاضافة الى ما سيتم تحقيقه خلال الفترة القادمة في حال تجاوب الطرف المعرقل.
وأكد رئيس مجموعة ٢١ مايو الجنوبية على أن العمل الجنوبي مستمر لتطبيق كافة بنود الاتفاق وذلك مقابل مايقوم بها المجلس الانتقالي مشيراً إلى إن المجلس ذلل كافة العقبات والصعوبات في كل محافظات والتي كانت تقف امام تطبيق الاتفاق.
وأشاد كلا من اليزيدي واعضاء فريق الانتقالي في اللجنة المشتركة بدور المملكة العربية السعودية الشقيقة وجهودها الفاعلة في مختلف المجالات منها السياسي كتنفيذ اتفاق الرياض وبقية المجلات كالخدمي والاجتماعي والعسكري.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق