مدير اثار المسيمير ينفي وجود أي قرارات بإقالته ويستنكر انتحال صفته من قبل اخرين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 05 فبراير 2020 - الساعة 10:38 م بتوقيت ،،،

المسيمير / محمد عقابي
نفى مدير مكتب الآثار والمتاحف بمديرية المسيمير محافظة صلاح محمد الدوس صدور اي قرار إداري خاص في تعيين مديرا إدارة مكتب الآثار والمتاحف بمديرية المسيمير محافظة لحج خلفاً عنه.
وابدى الدوس استغرابه من قيام شخص آخر بإنتحال صفة مدير الإدارة ليمارس هذا العمل دون وجه حق قانوني في وقت ما يزال فيه قرار تكليفه ساري المفعول ولا يوجد اي قرار من قبل الجهات المسؤولة بإبعاه او إقالته من منصبه.. حسب افادته.
واشار الى انه يمتلك كل الوثائق الرسمية والقانونية الصادرة من المديرية والمحافظة التي تؤكد قانونية إدارته لمكتب الاثار بالمسيمير.. نافيا مزاعم وادعاءات احد الاشخاص والتي وصفها بالباطلة.
واوضح الدوس بانه ما يزال يمتلك الصفة القانونية لإدارة هذا المرفق الحكومي حتى اللحظة، ولديه الحق الشرعي في مقاضاة كل من يحاول إنتحال صفته وممارسة عمله دون علمه عطفاً على قرارات وتوصيات السلطات المحلية والجهات المعنية بالمديرية والمحافظة التي تزكيه في ذلك.
واختتم الدوس حديثه بالقول : كان من الأجدر بذلك الشخص ان لا يعمل من نفسه مديراً للآثار والمتاحف بالمديرية ويذهب الى القرى والمناطق منتحلاً لصفات الآخرين وهو يعرف تماماً ان هذا يعد مخالفة جسيمة للنظم واللوائح والقوانين وتعدياً صارخاً لحقوق واختصاصات ومهام الآخرين، انما فعل ذلك بشكل متعمد واصر على الإستهزاء والسخرية بالجميع.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق