بعد تعرضها للتهشم بشكل كلي..الاطباء المعالجون لغزوان المخلافي يقررون بتر قدمه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 05 فبراير 2020 - الساعة 02:32 م بتوقيت ،،،

4مايو/ متابعاتتوصل الفريق الطبي المُعالج لـ "غزوان المخلافي" الذي يعد أحد أبرز قيادات العصابات المسلحة التابعة لمستشار قائد محور عبده فرح سالم إلى حل وحيد لحالته المتدهورة وهو بتر قدمه.

وقالت مصادر طبية لـ"المشهد العربي"، إن غزوان الذي أصيب بإصابات بالغة بات مرغماً على العيش بقية حياته معاقاً برجل واحدة أو برجل اصطناعية، حيث قرر الأطباء بتر قدمه التي تعرضت للتهشم بشكل كلي بعدما اخترقها عيار ناري.

ونوهت إلى أن المخلافي رفض قرار البتر وطالب بتقرير شامل عن حالة قدمه المصابة للسفر إلى الخارج وتحديدا دولة الهند من أحل العلاج، لكنه صدم بقرار من قائد المليشيا عبده فرحان بمنعه من السفر.

وأرجعت مصادر أخرى قرار قائد المليشيا عبده فرحان بعدم السماح لغزوان المخلافي من السفر، لخوفه من وقوعه في قبضة قوات العربي، كون غزوان المخلافي يعد أحد ابرز المطلوبين أمنياً وقد يكشف في حال اعتقاله عن الأعمال والمهمات القذرة التي كُلف بها.

ورجحت المصادر أن يتخذ قائد المليشيا الإخوانية قراراً بتصفية غزوان طبياً في حال أصرّ الأخير على السفر وعدم تقبل قرار بتر قدمه، وذلك على نفس الطريقة التي جرى بها التخلص من المقدم عبدالله مقبل المخلافي الذي تم فصل أجهزة التنفس عنه في مستشفى الصفوة أثناء إجرائه عملية جراحية.

يشار إلى أن مستشفى الروضة الذي يتلقى فيه غزوان المخلافي العلاج حالياً يخضع لحراسة أمنية مشددة من قبل أطقم تابعة للواء 22 ميكا بأوامر من سالم.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق