في مواجهات عنيفة.. القوات الجنوبية تكبد المليشيات خسائر فادحة شمال الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 04 فبراير 2020 - الساعة 09:04 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
شهدت جبهات شمال ، أمس الاثنين، معارك طاحنة واشتباكات عنيفة بين القوات الجنوبية ومليشيا استمرت إلى صباح أليوم الثلاثاء في جبهات الفاخر وحبيل العبدي وبيت الشرجي شمالي الضالع، ودخلت قوات اللواء الأول صاعقة خط المواجهات شرق حبيل العبدي.
واستخدم الطرفان خلال الاشتباكات كافة أنواع الأسلحة، وتركزت بشكل كبير في جبهة الفاخر وحبيل العبدي وتمتد إلى محيط الفاخر شمال قعطبة شمالي الضالع.
وبحسب مصادر عسكرية ميدانية حشدت مليشيات الحوثي قوات كبيرة وحاولت التقدم نحو مواقع خسرتها في معارك الأسابيع الماضية، ولكن كل محاولاتها تحطمت أمام صمود أسطوري لقوات اللواء الأول صاعقة والقوات المشتركة.
المصادر أشارت إلى أن محاولات للتقدم جاءت بعد تسريبات كاذبة نشرتها قناة "يمن شباب" الفضائية بانسحاب اللواء الأول صاعقة من الجبهات في الضالع.
وأكدت المصادر تكبد الحوثيين خسائر كبيرة بين قتلى وجرحى في صفوفها، وتحدثت مصادر عسكرية ميدانية عن إصابة اثنين من أفراد القوات الجنوبية.
ودكت مدفعية القوات الجنوبية وسلاح الدروع التابع لقوات الصاعقة مواقع الحوثيين في تلال بيت الشرجي بعد استحداث الحوثيين مواقع جديدة في الجهة الشمالية لبيت الشرجي.
وكانت القوات الجنوبية تصدت لهجمات ومحاولات تقدم حوثية مستميتة خلال اليومين الماضيين وقصفت المليشيات عشوائيا تجمعات سكنية وقرى في سليم وحمان وحبيل جبجب وشخب.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق