انتقالي ردفان ينفذ محاضرات توعية لمجندي اللواء الخامس دعم واسناد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 03 فبراير 2020 - الساعة 06:40 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصنضمت صباح اليوم الاثنين الموافق 2020/2/3 م. ادارة حقوق الانسان بالتعاون مع إدارة الفكر والارشاد والادارة الاعلامية  في المجلس الانتقالي ردفان -  الحبيلين  محاضرات توعية  لجنود من اللواء الخامس دعم واسناد في مقر قيادة اللواء بردفان.
وفي بداية اللقاء رحب العقيد رفيق حيدره سالم رئيس  التوجيه السياسي والمعنوي في اللواء بالحاضرين من قيادات المجلس الانتقالي ردفان وعبر عن سعادة قيادة اللواء ممثلة بالعميد مختار النوبي وضباط وصف ضباط وجنود اللواء بهذه الزيارة واعتبرها دليل على الترابط السياسي والعسكري بين والقوات المسلحة الجنوبية بدوره العقيد فيصل عمر رئيس المجلس الانتقالي ردفان القى كلمة شكر في مستهلها قيادة اللواء الخامس دعم واسناد ممثلة بقائد اللواء العميد مختار النوبي وقائد المعسكر العقيد محمد صالح والأخ المناضل محمود سيف مدير مكتب القائد والعقيد عبدالسلام زين قائد عمليات اللواء على حسن الاستقبال والتنظيم لهذا اللقاء وشرح في كلمته امام المجندين الكثير من القضايا السياسية اهمها تلك النجاحات السياسية التي حققتها القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي بتوقيعهم اتفاقية والتي اصبح بعدها المجلس الانتقالي طرفعا فاعلا اقليميا ودوليا. بعدها القى الأستاذ علي حسن الخريشي مدير ادارة الاعلام في المجلس محاضرة بعنوان ( الضوابط النفسية والاخلاقية للجندي في القوات المسلحة والأمن).
تعرف من خلالها المجنديين على أهم الضوابط النفسية والقيمية والاخلاقية التي تساعدهم في التغلب على مختلف الصعاب التي تواجههم في حياتهم العسكرية والاجتماعية. اما المحاضرة الثانية فقد القاها الشيخ ابوبكر مساعد نائب مدير ادارة الفكر والارشاد في المجلس شرح من خلالها أهمية تمسك الجندي وحفاضه على الثوابت الدينية من عبادات وقيم واخلاق دينية مختلفه كونها طوق نجاه في الدنيا والاخرة.
وبعد المحاضرتين ترك المجال للجنود بتوجيه الاسئلة والاستفسار وبدورهم عبّر الجنود عن سعادتهم لسماعهم مثل هذه المحاضرات المفيدة راجين ان تتكرر لهم مثل هذه الزيارة وهذه المحاضرات مستقبلا.
 حضر هذا اللقاء التوعوي ايضا العديد من ضباط وصف ضباط اللواء وعددكبير من الجنود. عن المجلس ايضا كلا من : الٱخ محسن الوحدي مدير الادارة الجماهيرية وثابت الجهوري مديرة ادارة الثقافة وعضو المجلس توحيد مهدي.وعيدروس صالح نائب رئيس مركز انتقالي حيد ردفان.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق