أمانة الانتقالي تناقش مستجدات الاوضاع على الساحة الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 03 فبراير 2020 - الساعة 02:40 م بتوقيت ،،،

4مايو/ خاص
عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة ، اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري في مقرها بالعاصمة ، برئاسة الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام، وبحضور اللواء سالم السقطري مساعد الأمين العام .

واستعرض الاجتماع تقارير النشاط الأسبوعي لعمل دوائر الأمانة العامة، بالإضافة إلى تقرير عن النشاط الأسبوعي لعمل الهيئات التنفيذية للقيادات المحلية بالمحافظات، وذلك قبل مناقشتها وإقرارها مع الأخذ بالملاحظات الواردة.

واستمع الاجتماع إلى عدد من التقرير المقدمة من الدوائر حول تطورات المشهد على الساحة الجنوبية، وفي مقدمتها تقرير من الدائرة الاقتصادية حول المشهد الاقتصادي خلال الأسبوعين الماضيين، عن ما تشهده العاصمة عدن من أزمة في المشتقات النفطية، وكذا الانقطاعات المتكررة في خدمة الكهرباء .

كما استمع الاجتماع أيضاً إلى التقرير المُقدم من قبل الدائرة السياسية حول المشهد السياسي، وملخص مقدم من دائرة الشباب والطلاب عن وضع الشباب من حيث بناء وتأسيس الكيانات الطلابية.

ووقف الاجتماع أمام التقرير المُقدم من الدائرة الإدارية والمالية حول مستوى الانضباط الوظيفي خلال شهر يناير الماضي، واتخذ ما يلزم من إجراءات بشأنه.

وفي الختام تطرق الاجتماع إلى مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية ومدى ارتباطها بتوجهات وعمل هيئات المجلس الانتقالي خلال المرحلة المقبلة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق