اشتداد معارك شبوة وسقوط شهيدان من أبناء لقموش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 02 فبراير 2020 - الساعة 10:57 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصاستشهاد اثنين من ابناء لقموش خلال الاشتباكات التي اندلعت منذ صباح اليوم في منطقة الخبر بين قبائل لقموش ومليشيا الاخوان الغازية.
واسماء الشهيدين هما بشير القماه القميشي، ناصر لبغث القميشي.
وتشهد منطقة الخبر حاليا معارك عنيفة بين أبناء لقموش وقوات .
وكانت المقاومة الجنوبية بشبوة قد نفذت عمليات هجومية على مواقع مليشيا الاصلاح بالمحافظة.
وقال مصدر رفيع بالمقاومة الجنوبية في شبوه ان ابطال قوات المقاومة الجنوبية قاموا في الساعة الثامنة والثلث من مساء امس بتنفيذ عملية هجومية على مركز العرم بمديرية حبان الذي تتمركز فيه ما يسمى قوات الامن الخاصة التابعة لمليشيات الاصلاح الاخوانية مستخدمين مختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والقذائف الصاروخية ومن اكثر من اتجاه واستمر الهجوم والاشتباك لمدة تتجاوز النصف ساعة موقعين اصابات مباشرة وأضرار مؤكدة في آليات وأفراد تلك المليشيات.
وافاد المصدر ان المليشيات المتمركزة في منطقة العرم قامت بإطلاق النار بشكل جنوني وعشوائي على مختلف الاتجاهات والقرى المحيطة مستخدمين الأسلحة الثقيلة ومضادات الطيران.
وفي السياق ذاته قام ابطال قوات المقاومة الجنوبية في العاشرة الا ربع من مساء امس بتنفيذ عملية هجوميه على معسكر عين بامعبد (الامن المركزي سابقا) والذي تتواجد فيه مليشيات الاصلاح الاخوانية مستخدمين الأسلحة الرشاشة موقعين اصابات محققة في افراد تلك المليشيات.
واقدمت مليشيا الاخوان اليوم وللمرة الثانية خلال أسبوع، على اختطاف نجلي الشيخ المقاوم عبدالله مهدي المارم القميشي.
واقتادت المليشيا الإرهابية الطفلين أحمد عبدالله، الذي لا يتجاوز عمره 13سنة، وشقيقه الأكبر سعيد عبدالله مهدي، إلى جهة مجهولة.
واعتقلت مليشيا الإخوان الإرهابية، الخميس الماضي، عددا من الأطفال القصر بالقرب من مدينة حبان.
وتسود حالة من السخط الشعبي في أوساط محافظة شبوة، عقب انتهاج مليشيا الإخوان سياسة اختطاف الأطفال كوسيلة عقابة للأسر المعارضة لمنهجها الإرهابي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق