الحزام الامني بيافع ينفي ما روجته بعض المواقع حول بسطه على ارضية بالعسكرية ويوضح الحقائق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت - 01 فبراير 2020 - الساعة 09:13 ص بتوقيت ،،،

4مايو/ خاصنفت عمليات قوات الحزام الامني في قطاع يافع بمحافظة مانشر في بعض المواقع الاعلامية الفاقدة للمصداقية والتي قامت بنشر ادعاءات مغلوطة تتحدث عن قيام الحزام الامني بالبسط على ارضية والاعتداء على عدد من العاملين.

وأوضحت عمليات الحزام الامني في قطاع يافع ماحدث في منطقة العسكرية حيث تدخلت قوات الحزام الامني لفض اشتباكات بين عدد من المواطنين جراء خلافات على ارضية في المنطقة بهدف منع أحد طرفي النزاع من البناء.

وقالت عمليات الحزام الامني أنها وحرصا منها على عدم تكرار الاشتباكات بين الطرفين انتشرت في محيط الارضية وقامت بمتابعة المسلحين وتوقيف اي عملية بناء حتى يتم الفصل في الخلاف والتأكد من عدم اندلاع اشتباك اخر.

واضافت العمليات أن مثل هذه التهم السخيفة التي أوردتها بعض المواقع المشبوهه لن تنطلي على أحد أو يتم تصديقها والكل يعلم بان قوات الحزام الامني بلحج لم يعرف عنها الا السعي لتطبيق القانون وتثبيت الامن والامان ورفض كل عمليات الفساد والنهب.

واكدت قوات الحزام الامني في قطاع يافع على ان كل ما نسب عنها ماهي الا تهم باطلة تهدف للتزييف والتدليس وتأتي ضمن الحرب الاعلامية التي تستهدف القوات الامنية والعسكرية الجنوبية مشيرة الى ان نسبها لمصدر امني مجهول وبدون ادله اسلوب رخيص ولا يمت للاعلام بصله.

هذا ونوه المكتب الاعلامي لقوات الحزام الامني في محافظة لحج على كافة وسائل الاعلام عامة والمواقع الاخبارية خاصة ان تتحلى بالمصداقية والموضوعية في نشرها لهذه الحوادث الامنية وبان تستقي المعلومة من مصادرها كما طالبت القائمين على موقع كريتر سكاي الالتزام باخلاقيات المهنة وبمبادئ الشرف الاعلامي والابتعاد عن ممارسة الصحافة الصفراء.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق