رئيس انتقالي لحج يلتقي مدراء الإدارات والمديريات وأعضاء مركز الإعلام لرسم خطط مستقبلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 19 يناير 2020 - الساعة 10:08 م بتوقيت ،،،

"4 مايو" خاص:
بعد عودة من رحلة علاجية خارجية ناجحة، ومن اجل رفع وتيرة العمل الإداري والنضالي بالمحافظة التقاء رئيس القيادة المحلية بلحج الأستاذ المحامي رمزي عبد لله ناصر الشعيبي صباح اليوم في مقر القيادة بعدد من مدراء الإدارات والمديريات الذي توافدوا لتهنئة الأخ الرئيس بسلامة العودة.

حيث ثمن الأستاذ الشعبي الجهود التي تبذل مقدم الشكر لكل من سأل عن حالته مطمئنا الجميع حالته الصحية التي تحسنت.
وخلال اللقاءات التي عقدها شدد الشعيبي على تكثيف الجهود العملية في المحافظة والمديريات والرفع من وتيرة العمل خلال عام التمكين من الدولة الجنوبية ضمن السياسة العامة للمجلس.

واكد الشعيبي على العمل الرقابي والتفتيش الإداري بكافة مرافق الدولة وكذا بعمل إدارة المجلس أولا في المحافظة والمديريات ، ونوه الا ان يكونوا قيادات العمل النضالي بالمجلس نموذج يحتذى به في الانضباط العملي والأداء الإداري.

وفي سلسلة من اللقاءات مع رؤساء مديريات حبيل جبر وكرش والمسيمير اكد الشعيبي على الانضباط الإداري والعملي ورسم الخطط العملية ومتابعتها وتفعيلها على المستوى الميداني وتقيم الأداء والتقرب من هموم الناس وقضاياهم.

حيث التقاء بالأخ فيصل جبران رئيس قيادة حبيل جبر والذي شرح مدى العمل خلال العام المنصرم وتقيم المرحلة في المديرية ضمن خطة العام الحالي ستطبق وتفعيل الجوانب الإدارية بالمديرية على مستوى المجلس ومستوى المرافق الخدمية للناس.

واطلع الشعيبي على الوضع العام الأمني والعسكري بمديرية كرش من خلال لقاء رئيس القيادة الأخ إبراهيم الصمة والذي اوجز للأخ الرئيس ما تمر به المنطقة، والسبل الكفيلة لتفعيل الأداء المجلس ومراقبة أداء المرافق الحكومية هناك.

كما فصل الأخ عبد الفتاح الحوشبي رئيس قيادة انتقالي المسيمير الجوانب الإدارية والتنظيمية للانتقالي المديرية والصعوبات والعراقيل التي تعترض القيادة هناك وبحث السبل لمعالجتها وتقيم الأداء خلال المرحلة المنصرمة لتعزيز نقاط القوة والانطلاق بها خلال العام 2020م.

والتقى الرئيس الشعيبي عدد من أعضاء الجمعية العمومية بالمحافظة لمناقشة أوضاع المحافظة على المستوى الإداري والتنظيمي وبحث معهم التنسيق العملي في اطار الدفع بانتقالي المحافظة نحو الامام حيث كان د. رائد المزاحمي والاخ الوطحي والذين اشادا بدور قيادة لحج في تفعيل العمل بالمحافظة.

وناقش مع رئيس وأعضاء المركز الإعلامي بانتقالي المحافظة النشاط والدور المحوري الذي يقوم به المركز خلال الفترة المنصرمة ورسم معهم خطط المستقبلية للانتقال بعمل المركز نحو مصاف متقدمة.

وأشاد الشعيبي بالدور الريادي الذي يقوم بها أعضاء المركز الإعلامي بالمحافظة رغم الامكانية الخاصة والشخصية التي يسيرون بها علمهم.

ونوه بان المرحلة القادمة ستشهد تقييم للأداء في كل المستويات مؤكد ان قيادة المجلس ستولي اهتمامها ودعمها للجانب الإعلامي خلال المرحلة المقبلة.

بدورهم رئيس وأعضاء المركز ثمنوا اهتمام قيادة المجلس بالإعلام وبحث سبل الدعم والامكانيات التقنية واللوجستية لجعل منه مؤسسة إعلامية رسمية في المستقبل القريب بالمحافظة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق