مجلس كلية التربية الضالع يعقد اجتماعه الدوري لدورته الأولى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 15 يناير - الساعة 09:26 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصعقد مجلس كلية التربية - ، اول امس الثلاثاء، الموافق ٢٠٢٠/١/١٤م، اجتماعه الدوري لدورته الأولى للعام ٢٠٢٠م، بحضور شخصيات أكاديمية وتربوية، تقدمها عميد الكلية، الدكتور خالد عبده.

واستعراض الاجتماع عددا من القضايا الأكاديمية والإدارية والطلابية التي تحتاج إلى وقوف مجلس الكلية أمامها، بما في ذلك القضاء على مختلف الصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية، جاء ذلك في خطة المجلس للعام ٢٠٢٠م.

وبعد الاستماع للتقرير الموجز للعام ٢٠١٩م، ركز الاجتماع على جملة من القضايا الهامة، تمثلت في وقوف المجلس على خطة العام ٢٠٢٠م، وامتحانات الدور الاول للفصل الدراسي الاول للعام الجامعي ٢٠٢٠م، وما يواجه الكلية من صعوبات واشكالات.
كما تطرق الاجتماع الى مناقشة تقرير موجز، قدمه د. مصطفى علي الحاج، نائب العميد للشؤون الاكاديمية حول الخدمات التي يقدمها مختبر ومكتبة الكلية، والتداعيات التي تواجه العمل فيهما.

ونوه المجلس على ضرورة الانضباط الاداري والتعليمي لمختلف العالمين في الكلية، ودعا الى ترك الاهمال والتسويف في الاداء الوظيفي، كما شدد على اهمية حلحلت المشاكل الطلابية، ووجه باتخاذ المعالجات اللازمة لها، وكذا الوقوف على الترشيحات للدراسات العليا لمن تنطبق عليهم شروط الترشيح المتوافق عليها.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق