تحت شعار " عام الضبط والربط العسكري" لواء بار شيد يدشن العام التدريبي الجديد 2020م

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
5f3f89e6-0ed0-4f6f-8aee-a50ef54d10b6.jpg

اخبار وتقارير

الأحد - 12 يناير - الساعة 09:00 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص

دشن لواء بارشيد بالمنطقة العسكرية الثانية بمحافظة اليوم المرحلة الأولى من العام التدريبي 2020 م .
وشهدت فعاليات حفل التدشين عرض عسكري للسرايا الرمزية من وحدات اللواء وعرض فني بالعتاد العسكري .
وتم تدشين العام التدريبي القتالي الجديد بإشراف قائد اللواء العميد الركن عبد الدائم محمد صالح الشعيبي وبحضور هيئة أركان اللواء وقادة الوحدات والضباط والافراد .
وألقيت في حفل التدشين كلمات من قبل الضباط الأفراد تعهدوا من خلالها بالولاء للوطن ودماء الشهداء والالتزام بالانضباط العسكري والجاهزية القتالية ، وصون مكتسبات الشعب، كما تكلل فعاليات الحفل قصيدة شعرية.
وفي كلمة قيادة اللواء التي القاها رئيس العمليات العقيد حسن الزنتري نيابة عن قائد اللواء تطرق فيها الى مآثر ودور اللواء اثناء تحرير مدينة ووادي المسيني من عناصر التنظيمات الإرهابية داعش والقاعدة وما قدمه لواء بارشيد من شهداء وجرحى من خيرة الأفراد الذين قدموا أنفسهم فداء لتحقيق الهداف المنشود على طريق الاستقلال وبناء الدولة الجنوبية.
وقال العقيد الزنتري ، اننا نعاهد شهدائنا من ابطال لواء بارشيد وكل شهداء القوات المسلحة الجنوبية باننا على دربهم سائرون.
وشدد خلال كلمته على ضباط وافراد اللواء برفع اليقظة الدائمة والحفاظ على الملكية العامة ورفع مستوى التدريب للضباط والافراد من خلال تنفيذ البرامج التدريبة التي نفذت سابقا.

ووجه رئيس عمليات اللواء في كلمة قيادة اللواء الشكر والتقدير لقيادة العربي وقيادة المنطقة العسكرية الثانية ممثلة باللواء محافظ حضرموت على الدعم والاهتمام في المجالات العسكرية.
واكد بأن العام الجديد سيكون عام رفع المهارات القتالية وتعزيز الجاهزية ومواجهة التحديات.
وأضاف ،واننا نعاهد قياداتنا السياسية الجنوبية وقيادة التحالف العربي بأننا سنكون أوفياء لتنفيذ المهام في سبيل القضاء على الإرهاب وصون مكتسبات الشعب والدفاع عن الدين والهدف العربي الواحد.
ويعتبر لواء بارشيد من اهم القوات الجنوبية التي كان لها دور كبير في معارك تطهير وتحرير مدينة المكلا من تنظيم القاعدة واستطاع اللواء ان يصنع الى جانب القوات المسلحة المشاركة بالحرب انتصارات حاسمة على فلول الإرهاب التي كانت مسيطرة على عاصمة حضرموت وبعض المدن والمناطق بالساحل.

4b790930ed.jpgad4532b7-3877-474c-9c2d-f0ef606d877a.jpg1d67a2dd-b187-4b82-ae49-1054a8b9e09a.jpg




Google-News.jpg
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق