كتيبة حماية مطار عدن .. نجاح تجاوز الصعوبات و إنجازات أعادت الوجه المشرق للمطار.

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 12 يناير - الساعة 06:45 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصتوالت الانجازات الأمنية لإدارة أمن والكتائب التابعة لها خلال العام المنصرم 2019 م بإشراف مباشر من اللواء الركن/شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن ، وهو ما يعكس إرادة القيادة وتصميمها على تحقيق الاستقرار وحفظ الأمن للعاصمة عدن، وشكل ضربة قاصمة للجهات والعناصر التي سعت جاهدة الى افشال الجهود الأمنية التي تحطمت أمامها كل تلك المساعي المشبوهة .

ومن بين الوحدات الأمنية التابعة لإدارة أمن عدن والتي كان لها دور بارز في العام 2019م كتيبة حماية مطار عدن الدولي والتي أسهمت في إعادة الوجه المشرق لمطار عدن الدولي من خلال تنفيذ عدد من الدورات التدريبية والتأهيلية لأفراد الكتيبة وتمكنت من ضبط عشرات عمليات التهريب لمواد ممنوعة بينها "القات ، و الحشيش و المخدرات والأدوية المهربة " وغيرها .

كما نجحت كتيبة حماية المطار في تأمين المطار وعدم السماح للخارجين عن القانون في تعطيل الملاحة فيه و شهد لأفرادها وقيادتها الجميع بحسن التعامل والتعاون مع المسافرين.

وتبذل الكتيبة جهودا مضاعفة على مدار الساعة من أجل حماية المطار و الدفاع عنه وحماية أرواح المسافرين و تنظيم سير العمل في بوابات المطار الداخلية و الخارجية.

ورغم الصعوبات التي واجهتها وتواجهها كتيبة حماية المطار إلا أن قيادة الكتيبة تمكنت من التغلب على كل ذلك من خلال مضاعفة جهودها وقدمت صورة طيبة عن مطار عدن الدولي ولم تسمح لإدخال المطار في أي مهاترات أو صراعات كونه منشأة لخدمة المواطن والوطن بشكل عام ولا يخص أي جهة دون اخرى .

كما قدمت كتيبة حماية المطار نموذجا في الوطنية والصمود في أحداث ال28 من أغسطس 2019م وجنبت المطار ومنشآته الحيوية عمليات التخريب والنهب والتدمير التي كانت تحاول عناصر خارجة عن القانون تنفيذها في المطار آنذاك .
#المكتبالإعلاميإدارةأمنعدن
الأحد 12 يناير 2020م

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق