على مدي يومين مدافع مليشيات الحوثي تستهدف القوات المشتركة في مديريات الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 07 يناير - الساعة 10:56 م بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعات
نفذت المليشيات الحوثية عمليات قصف عنيف بالقذائف المدفعية الثقيلة والأسلحة المختلفة في جبهات الدريهمي والتحيتا والجبلية وحيس، والطر- ببيت الفقيه، طوال يومي الاثنين والثلاثاء، بينما تواصل التصعيد في نطاق نقاط الارتباط والمراقبة بمدينة لليوم الثالث.
واصلت المليشيات الحوثية، استهداف مواقع في إطار مراقبة نقطة ضباط الارتباط الثالثة على خط كليو16 بمدينة الحديدة، غداة استهداف مشابه تواصل في مواقع النقطتين الأولى والثالثة.

*الدريهمي

ورصدت القوات المشتركة تجمعات لمسلحي مليشيات في أطراف مديرية الدريهمي نهار الثلاثاء .
وعاودت مليشيات الحوثي ذراع إيران في اليمن، الثلاثاء، استهداف مواقع القوات المشتركة شرق مديرية الدريهمي جنوب الحديدة بقذائف مدفعية الهاون الثقيل عيار 120 في أوقات متفرقة وأطلقت نيران أسلحتها على المواقع مستخدمة الأسلحة الرشاشة المتوسطة عيار 14.5 وسلاح الدوشكا عيار 12.7 بشكل مكثف.
وشنت مليشيات الحوثي، الاثنين، قصفاً مدفعياً واسعاً، على مواقع متفرقة للقوات المشتركة في مديرية الدريهمي جنوب الحديدة، طوال ساعات يوم الاثنين، بقذائف مدفعية الهاون الثقيل عيار 120وعيار 82 بعدد من قذائف مدفعية الهاوزر وقذائف مدفعية B10.

*التحيتا

شنت عناصر المليشيات، الثلاثاء، عمليات استهداف طالت مواقع القوات المشتركة شمال منطقة الفازة الساحلية غربي التحيتا واستخدمت مختلف أنواع الأسلحة الرشاشة المتوسطة والأسلحة القناصة بشكل مكثف.
وشنت المليشيات عمليات قصف واستهداف صوب مواقع القوات المشتركة في منطقة الجبلية الصحراوية جنوب مديرية التحيتا بمختلف أنواع الأسلحة والقذائف نهار ومساء الثلاثاء.
وتواصل قصف واستهداف المليشيات صوب مواقع القوات المشتركة في مديرية التحيتا بقذائف مدفعية الهاون الثقيل وقذائف عربات BMB بشكل عنيف في أوقات متفرقة يوم الاثنين، وفتحت نيران أسلحتها الرشاشة المتوسطة صوب مواقع القوات المشتركة في الأطراف الجنوبية للمديرية .
كما صعدت القصف والاستهداف بالقذائف المدفعية والأسلحة الثقيلة والمتوسطة على مواقع القوات المشتركة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا واستخدمت قذائف مدفعية الهاون الثقيلة عيار 120 وقذائف مدفعية B10 وقذائف آر بي جي بشكل عنيف.

*بيت الفقيه

وأحبطت القوات المشتركة، الثلاثاء، محاولة تسلل لمليشيات الحوثي على منطقة الطور التابعة لمديرية بيت الفقيه جنوب الحديدة وخاضت القوات المشتركة اشتباكات مع العناصر الحوثية وأوقعت في صفوف خسائر في العتاد والأرواح.

*حيس

وأفاد مراسل نيوزيمن، أن مليشيات الحوثي فتحت نيران أسلحتها الرشاشة وقناصتها صوب منازل المواطنين المكتظة في أحياء عدة بمركز مدينة حيس، جنوب الحديدة،
وقال، إن القصف لم يتسبب في خسائر بشرية، مشيرا إلى أن حالة من الذعر سادت أوساط المدنيين.
وفي السياق، قصف الميليشيات مواقع القوات المشتركة بالقذائف المدفعية وفتحت نيران أسلحتها الرشاشة منها معدل البيكا والتوشكا وسلاح 14.5 صوب الأبطال المرابطين من جهة الشمال والغرب.
واستهدفت مليشيات ذراع إيران في اليمن، مناطق متفرقة من مديرية حيس حيث استهدفت مناطق شمال المديرية بالأسلحة المتوسطة والأسلحة والقناصة نهار الثلاثاء بشكل مكثف وفتحت نيران أسلحتها المتوسطة على مناطق أخرى جنوب المديرية، مستهدفة مزارع المواطنين.
وكانت نفذت عناصر المليشيات الإرهابية، الاثنين، عمليات استهداف وقنص طالت الأحياء السكنية في مدينة حيس جنوب محافظة الحديدة، حيث ااستهدفت الأحياء وسط المدينة بمختلف أنواع الأسلحة المتوسطة عيار 12.7 وبسلاح معدل البيكا، وتواصل إطلاق النار على منازل المواطنين في أطراف المدينة واستهدفت المواطنين المارة في الطرقات العامة والفرعية والمزارع بشكل مكثف.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق