سجون الإخوان.. قبائل شبوة ترفع الإنذار الأخير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 07 يناير - الساعة 10:14 م بتوقيت ،،،

4 مايو عن : المشهد العربيعلى غرار المليشيات الحوثية، تمارس المليشيات الإخوانية التابعة لحكومة انتهاكات بشعة ضد المدنيين، وتزج بهم في غياهب سجونها الغاشمة.
ونظرًا للحقد الإخواني الهائل ضد الذي وُضع دائمًا في دائرة الاستهداف من قِبل هذا الفصيل الإرهابي، فقد تعرَّض كثيرٌ من الجنوبيين للاختطاف والزج بهم في السجون، وذاقوا مرارة التعذيب هناك.
المليشيات الإخوانية مع احتلالها لمناطق جنوبية، عملت على تأسيس عديد السجون السرية التي استهدفت في المقام الأول النيل من الجنوبيين وتعذيبهم ليل نهار.
ودفعت محافظة ثمنًا ثقيلًا لهذا الإرهاب الإخواني، الذي تجلَّى في اختطافات عديدة لأبنائها، زجَّت بهم المليشيات الإخوانية في سجونها.
جرائم المليشيات الإخوانية ضد الجنوبيين المختطفين في سجونها، أثارت غضبًا هائلًا، تجلّى في تصعيد قبائل آل ديان في شبوة التي اتهمت المدعو عبدربه لعكب بأنّه المسؤول الأول عن اختطاف واعتقال أبنائهم وتعريضهم لشتى صنوف الاعتداءات.
قبائل آل ديان وجَّهت رسالة إلى اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة، وصفت فيها ما تعرض له أبناؤها بأنه أفعال مزاجية غير قانونية وغير مسئولة ضد أبناء شبوة عامة وآل ديان خاصة.
وقالت الرسالة: "ستؤدي -هذه الأفعال- إلى دفع أبناء القبائل إلى المعاملة بالمثل، وهذا ما لا نريده، فإن كان قائد القوات الخاصة لا يمتثل لأوامركم فإن هناك شبابًا لا يمتثلون للقبيلة، وستتفاقم الأمور وتروح إلى منحنى لا يرضينا كقبيلة ولا يرضيكم كلجنة أمنية، وبالتالي سيتمترس الجميع خلف مطالبه المشروعة ولن تجدي الوساطات بين الطرفين نفعًا".
الإنذار الأخير الذي رفعته القبائل ضد المليشيات الإخوانية ينذر بتصعيد كبير في الأمور خلال الفترة القليلة المقبلة لا سيّما أنّه من المتوقع أن تتواصل الجرائم الإخوانية ضد الجنوبيين.
وبعدما شنَّت المليشيات الإخوانية عدوانها الغاشم على محافظة شبوة، أنشأت سجونًا سرية تشبه "المقاصل" يتعرض فيها الجنوبيون لاعتداءات مروعة، تكشف عن مدى الطائفية الإخوانية القاتلة.
ويملك حزب الإخواني الإرهابي أكثر من 18 سجنًّا سريًّا، تتفاوت فيها درجات التعذيب، حيث أنَّ أهون سجن سري يتم تعذيب الضحية لمدة 18 ساعة.
وارتكبت مليشيا إخوان الشرعية منذ احتلالها محافظة شبوة، انتهاكات جسيمة في مجال حقوق الإنسان وممارسات تتمثَّل في إعدامات ومداهمة المنازل، وكذا الاختطاف، وقد قتل أكثر من معتقل في سجون الإخوان بعدما تعرَّضوا لتعذيب بشع.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق