تسعون يوما .. وخروج المغلوب !!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 07 يناير - الساعة 10:11 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
قال الكاتب والناشط السياسي الجنوبي الخضر الميسري ان اللواء/ احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية كان قد صرح لوكالة سبوتنيك الروسية ان تماطل ولم تنفذ أي بند من بنود حوار جدة واتفاق !.. بل الأخطر من ذلك يدير محافظي بعض المحافظات عملية تدوير وتعيين للوظائف العليا في الجهاز التنفيذي لتلك المحافظات بهدف ^^ عرقلة عمل المحافظين الجدد المعينين عبر المجلس الإنتقالي الجنوبي إذا بدأ التنفيذ الفعلي لهذا الأتفاق.!!
واضاف الميسري " ان بن بريك اكد أن " سوف ينفذ، فنحن نحترم ونقاتل الى جانبه في عدة جبهات، ونعتقد أن التحالف يتماشى مع بلطجة حزب إلى حين .. ولا يمكن أن يتيح لهم الفرص لاستغلال بعض الفقرات من بنود الاتفاقية لتمرير أجنداتهم، بعد أن قام كل المحافظين التابعين لهم بتغيير كبير بغرض عرقلة المحافظين الجدد والمفترض أن يتم تغييرهم لاحقا، وأيضا تغيير القيادات الأمنية بشخصيات تابعة لهم.. أن "المجلس الانتقالي ملتزم بالمدة الزمنية المقررة في الاتفاق لتحقيق بنود الاتفاقية وهى 90 يوما، وبعدها سيكون لنا حديث حول ما سيتم اتخاذه من إجراءات بالتعاون مع التحالف".
واوضخ الناشط السياسي الخضر الميسري " اعتقد انا شخصيا وبلغة الرياضيين ان تسعون يوما هي مدة زمنية كافية للعب وبطريقة خروج المغلوب مع شرعية الورق المهترية!!".
وقال : " أن حوار جدة واتفاق الرياض يعتبر للمجلس الإنتقالي الجنوبي ^^ السلام مقابل الأرض وبالنسبة للشرعية طوق النجاة الوحيد لهم حرية الاختيار وعلى الحكم الدولي وراعي الأتفاق ^^ ان يكون حكما نزيها ويتمع بكفائة عالية وروح رياضية وهارد لك ياشرعية!!

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق