جمعية اسر الشهداء ومناضلي الثورة بالحواشب تنعي المناضل علي فضل الفجاري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 07 يناير - الساعة 03:42 م بتوقيت ،،،

4 مايو / محمد مرشد عقابينعت جمعية اسر الشهداء ومناضلي الثورة بالحواشب محافظة المناضل الوطني علي فضل الفجاري الحوشبي الذي انتقل الى رحمة الله إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة عن عمر يناهز الـ 83 عاماً.

وذكر بيان النعي ان للفقيد الفجاري سجلاً حافلاً بالكثير من المواقف النضالية التي سطرها خلال مشاركاته في العديد من جبهات القتال ضد المستعمر البريطاني، حيث كان من المشاركين في إشعال وتفجير ثورة 14 اكتوبر، وواحداً من الفدائيين الذين هبوا للمشاركة في فك حصار السبعين، كما كان له العديد من الإسهامات والمناقب الإجتماعية الأخرى.

وقد جرى تشييع الفقيد الفجاري في موكب جنائزي مهيب شارك فيه عدد كبير من الشخصيات الوطنية والإعتبارية حيث ووري جثمانه الثرى بعد الصلاة عليه في احدى مقابر محافظة لحج.

واشار بيان النعي الى ان الفقيد المناضل علي فضل الفجاري قد عانى خلال حياته قبل ان يغيبه الموت مرارة الجحود والنسيان والأهمال والنسيان، ولم يلتفت اليه احد طيلة فترة حياته التي شابها العوز والفقر وخلال صراعه المرير مع المرض ليلقى ربه وهو في بيته المتواضع وبين أولاده بعيداً عن اعين الأخرين بعد حياة حافلة بالتضحيات لأجل الوطن وبعدما خلف إرث نضالي يخلد للأجيال لم يشفع له بتكريم بسيط في الدنيا ولا حتى في علاجه قبل موته ليغادر هذه الحياة بصمت رهيب وإجحاف ليس له مثيل، والفقيد المناضل علي فضل الفجاري كغيره من القامات النضالية الحوشبية الأخرى التي تعاني صنوف القهر والظلم والحرمان والتهميش حتى اللحظة.

الفقيد علي فضل متزوج وله من الأولاد 6 بينهم 2 ذكور.

وبهذا المصاب الجلل تتقدم الصحيفة باصدق العزاء والمواساة إلى كافة اسرة الفقيد، سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا اليه راجعون.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق