حزب الإخوان يستقدم عناصر إرهابية الى ابين وقوات الحزام تحذر من مواجهات دامية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 05 يناير - الساعة 09:04 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
استقدم حزب فرع تنظيم الاخوان باليمن عناصر إرهابية الى مديرية لودر بمحافظة ابين .

وقالت مصادر في الحزام الامني والتدخل السريع بمحافظه أبين:" أن حزب الإصلاح وتحت غطاء الجيش أدخل تعزيزات من مليشياته وضمنهم عناصر إرهابية إلى مديرية لودر، ووصفت هذه الخطوة بالتصعيدية التي تنذر بمواجهات وصدام دامي في المديرية، ودعا أبناء لودر والقوات الجنوبية لوضع حد لتصرفات حزب الإصلاح الإخواني".
واضافت " إن حزب الأصلاح أقدم خلال الأيام الماضية على خطوة تصعيد تنذر باصتدام محتدم مع القوات الجنوبية، وذلك باستقدام تعزيز عسكرية من مليشياته قادمة من خارج محافظة أبين".
واكدت المصادر إن المليشيات التي استقدمها حزب الإصلاح إلى لودر تحت أسم وجيشها، تضم في أوساطها عدد من العناصر الإرهابية ذات سوابق أجرامية بالاغتيالات التي تستهدف القوات الجنوبية، خصوصا قوات الحزام الأمني .
وفي ذات السياق دعا المواطنين في مديرية لودر بأبين التحالف العربي والقوات الجنوبية إن تعمل حد لهذا العمل الاستفزازي الذي اقدمت عليه قوات ومليشيات حزب الاصلاح اليمني، باستقدام مليشيات إلى مديريتهم، وتوفير غطاء بإسم الشرعية لنشاط التنظيمات الإرهابية، والوقوف دون تحول لودر إلى ساحة صراع وحرب دامية، وهي تنعم بالأمان في ظل وجود قوات الحزام الأمني فيها.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق